leftlogo

بشرة سارة لأصحاب الحمية الغذائية... "ريتش باك" تطلق منتج جديد بدون سكر

A A A
ريتش
ريتش بيك

أطلقت شركة "ريتش بيك" منتجاً جديداً، توست بالردة بدون سكر، 0% سكر، و100% دقيق القمح الكامل، وهو منتج مخصص أكثر لمتبعي الحمية الغذائية، ذلك لأنه يساعد على امتلاء المعدة وعدم الشعور بالجوع إلا بعد فترات متباعدة، بسبب إحتواء كل شريحة منه على 1.5جرام ألياف، فتساعد على الشبع بدون إضافة سعرات حرارية، وهو يعد أول توست بدون سكر في مصر.


منتجات شركة ريتش باك:


تقدم الشركة منتجات عديدة من المخبوزات، منها، ريتش بيك بقسماط مطحون، توست بني، توست أبيض، توست أبيض بالحليب، عيش لبناني، توست بالحبوب، بقسماط مطحون، خبز توست بالقمح الكامل الجاف، خبز بلدي، منين ريتش بيك، كرواسون، خبز شامي ريتش بيك، بقسماط ريتش بيك، بيتي فور ريتش بيك، خبز سن ريتش بيك، باتيه برنش ريتش، كيكة ريتش بيك.

تأسيس الشركة:


والجدير بالذكر أن شركة ريتش بيك تأسست عام 1997 بهدف إنتاج خبز عالي الجودة، وتعد هي الأفضل في صناعة المخبوزات في مصر، وذلك لتقديمها أفضل جودة في السوق، وأتيح في الأسواق المصرية في نوفمبر سنة 1999، بعدما أظهرت دراسة شاملة حول جودة الخبز الأوروبي المعبأ الفجوة، والتي عملت المخابز الحديثة على ملئها من خلال تقديم أكثر المعايير الوطنية والدولية صرامة، وأحدث تقنيات إنتاج الخبز وأكثرها صحة.

صادرات شركة ريتش باك:


تراوحت حجم صادرات شركة ريتش باك، في الأسواق التصديرية حول العالم منها (الدول العربية، شرق إفريقيا، غرب إفريقيا، جنوب إفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، الاتحاد الأوربي، آسيا)، ما بين مليون إلى 10 ملايين دولار، وتبلغ نسبة تصدير الشركة نحو 12%، بخبرة تصديرية تصل لنحو 8 سنوات.
وتتواجد منتجات شركة ريتش باك في العديد من الأسواق، لعل أهمها (بعض الدول العربية، بعض دول شرق إفريقيا، بعض دول غرب إفريقيا).

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022