leftlogo

بطولة iba UIBC Cup 2023: تنافس أفضل خبراء المخابز في العالم على الميدالية الذهبية في ميونخ

A A A
iba UIBC Cup
iba UIBC Cup
ستتنافس بعض أفضل خبراء المخابز في العالم من 12 دولة على جائزة الميدالية الذهبية في بطولة iba UIBC Cup هذا الخريف.

وسيقام الحدث في ميونخ، ألمانيا، في الفترة بين 22 و24 أكتوبر، وسيقدم لزوار الحدث وليمة بصرية حيث سيتم إعداد عديد من الحلويات المبتكرة والتي تهدف إلى جذب أنظار الحكام الدوليين.

وسيتبع الحدث المركزي حفل توزيع الجوائز في نفس اليوم، ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً، للاحتفال بمواهب الخبز والحلويات العالمية المشتركة المعروضة في عرض الخبز والحلويات العالمي.

وسوف يشارك في المسابقة فرق مكونة من اثنين من أفضل الخبازين من 12 دولة، بما في ذلك بيرو واليابان وفرنسا والصين واليونان وألمانيا وكوريا وأيسلندا والمكسيك والبرازيل وتشيلي وإيطاليا.

وقال باتريك ميتمان، الذي سيتنافس مع ابن عمته نيكول ميتمان عن ألمانيا: "بعد فترة طويلة من الانقطاع عن المنافسات، لدينا الآن فرصة في iba 2023 لإثبات ما نستطيع القيام به لقد كنا مشغولين بالتحضير منذ يناير 2023 نتطلع إلى اختبار مهاراتنا ضد المشاركين الآخرين وعرض أعمالنا على اللجنة التحكيمية".

وأوضح فريق التنظيم أن "iba.UIBC.CUP of Bakers" لا يتطلب فقط الإبداع، بل يتطلب أيضًا أعلى مستوى من الحرفية. ولا يوجد حدود لإبداع المشاركين: سينشئ الفريقان خبزًا ومنتجات مخبوزات صغيرة ومنتجات حفلات وفطائر دنماركية و"تحفة عرضية" تدور حول موضوع "عالم الحيوانات" والتحدي الأساسي هو إنتاج أعمال فنية قابلة للأكل تحت ضغط الوقت.

تبدأ المسابقات في الساعة 8 صباحًا يوم الأحد والاثنين والثلاثاء (22 إلى 24 أكتوبر) في المخابز المجهزة بالكامل في قاعة A4 وسيتنافس أربعة فرق مع بعضها البعض في نفس الوقت كل يوم.

وقال رئيس لجنة التحكيم وولفغانغ شيفير: "نتطلع إلى رؤية أفضل الخبازين في العالم يتنافسون مباشرة في ميونخ في بطولة "iba.UIBC.CUP of Bakers 2023" بعد فترة انقطاع تستمر خمس سنوات.

ويتطلب المنافسة ليس فقط الإبداع، ولكن أيضًا أعلى مستوى من الحرفية. وسيتنافس 12 فريقًا من بينهم أفضل الخبازين من بيرو واليابان وفرنسا والصين واليونان وألمانيا وكوريا وأيسلندا والمكسيك والبرازيل وتشيلي وإيطاليا في إنتاج أعمال فنية قابلة للأكل تحت ضغط الوقت.

وسيتم توزيع الجوائز في حفل توزيع الجوائز في نفس اليوم، ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً، للاحتفال بمواهب الخبز والحلويات العالمية المشتركة المعروضة في عرض الخبز والحلويات العالمي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022