leftlogo

بعد إصدارها بأقل من شهر..."كريسبي كريم" يخيب توقعات المستهلكين في "Doughnut with m&m's"

A A A
krispy-kreme
KRISPY KREME
من قبل إصدارها في المحلات، ينتظر محبو "كريسبي كريم" حلوى الـ Doughnut filled with M&M'S المكونة من قطعة من الدونات الهشة والمحشية بشوكولاتة الـ M&M'S المميزة، والتي أعلن عنها المطعم قبل نزولها بأكثر من شهر، ولكن جاءت النتائج الأولية للمستهلكين مخيبة للآمال ولم تحظ بإعجابهم خاصة بأنهم انتظروها لفترة طويلة ولكن تفاجئوا بأن الجودة المقدمة لا تتناسب مع سعر الدونات الذي يراه البعض مبالغًا فيه.

جاءت تعليقات المستهلكين غير مرضية على الدونات الجديدة بأنها ليست محشية بحبات شوكولاتة الـ M&M'S كما روجت لها الشركة، بل في الحقيقة كانت عبارة عن دونات كبيرة الحجم محشية بالشوكولاتة مع حبتين فقط من الـ M&M'S.

عبر المستهلكون عن استياءهم الشديد من خيبة توقعهم بالمنتج الجديد، وقرروا عدم التجربة مرة أخرى، بل واكتفوا بالتعبير عن غضبهم عن طريق كتابة تعليقات سلبية على المنشورات الخاصة بإصدار تلك الدونات، ولمحاولة توصيل شكواهم إلى الشركة من أجل تحسين الجودة قدر الإمكان.

كما نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا خاصًا للشكوى من المنتج، مع وضعه لصورتين الأولى لصورة المنتج التي تروج له الشركة، والأخرى لصورة الدونات على الحقيقة مع وجود فوارق واضحة وصريحة بين الصورتين.
كريسبي سكرين شوت

استراتيجية يجب تتبعها 

على "كريسبي كريم Krispy kreme" أن تنظر للتعليقات السلبية للمستهلكين بكل عناية واهتمام وأن تُوضع في عين الاعتبار وإصلاح ما يمكن إصلاحه، خاصة بأن الهجوم على المنتج الجديد من قبل المستهلكين هجوم بناء هدفه الحصول على جودة عالية لمنتجاتهم حتى ولو كانت بسعر مرتفع، فالمستهلك لن يهمه دفع مبلغ مرتفع ولكن في المقابل الحصول على جودة عالية تنال إعجابه.
كريسبي كريم22222
كريسبي 3333333

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022