leftlogo

بعد انتشار حملات المقاطعة.. 4 بدائل مصرية لـ "الشيبسي" في السوبر ماركت وبأسعار معقولة

A A A
chips
بدائل للشيبسي في السوبر ماركت
بالنظر إلى مواقع التواصل الاجتماعي نجد ان معظم الأشخاص، يبحثون حاليًا عن وجبات خفيفة، تكون خارج شركات المقاطعة الذي بات يبتعد عنها الكثيرون الان، جاء ذلك دعمًا من الشعب المصري للشعب الفلسطيني الشقيق في أزمته الحالية، ومن أبرز تلك الوجبات الخفيفة التي يقبل على شرائها الجمهور هي "رقائق" البطاطس.

وخلال هذا التقرير سوف نوضح ما هي المنتجات المصرية الاصيلة، التي تصبح بديلًا أمثل لنظائرها المستوردة.

Spuds "سبادس"

تأسست شركة Food Trip المنتجة لبطاطس "Spuds"، في مصر حيث تعتمد على الزراعة كـ عنصرًا رئيسيًا في اقتصادها، وتهدف إلى الاستفادة من المحاصيل المصرية وإضافة قيمة إليها، كما تقوم بتطوير وإنتاج وجبات خفيفة متميزة بمعايير عالمية وبأسعار معقولة.
وتقوم الشركة بتوريد منتجتها إلى الأسواق الافريقية بالإضافة إلى الشرق الأوسط، تتوفر بأطعمة مميزة ومنها (Sea Saly وPrime Ribs وWorcester Sauce وHot Sriracha وSweet & Chili Salsa وSour Cream Onion).

 Big Chips "بيج اتشيبس"

من الأكثر المنتجات شيوعًا، وقد تهافت على شرائه الكثيرين هو "بيج تشيبس"، وهو من أنتاج شركة "أيجيبت فودز"، الشهيرة، كما تعد أحد الرواد الأوائل في مجال السناكس "الوجبات الخفيفة" وصناعة الحلويات في مصر وتنتشر منتجاتها في مختلف بلدان.
ذلك بالإضافة إلى أنه منتج بطاطس طبيعي ١٠٠ ٪ أكبر حجماً بنسبة ٢٠ ٪ مقارنة بالمنافسين ويتميز بقرمشة أكثر ونكهات أقوى.
وتتنوع أطعمة "بيج شيبس" حيث يتوفر بـ) الجبنة المتبلة، الخل والملح، الشطة والليمون، الليمون الحلو، الفلفل الحلو، الطماطم).

Tiger "تايجر"

كما هو الحال في "بيج شيبس" تقوم شركة "إيجيبت فودز"، بإنتاح "تايجر" الشهيرة، كما أنه يعد علامة تجارية رائدة في سوق رقائق البطاطس المموجة داخل مصر.
منذ إطلاقها في عام ٢٠٠٤، تطورت جودتها ونكهاتها بسرعة لتصبح الاولى في فئتها، ركزت منتجات تايجر في البداية على سمات رقائق البطاطس المموجة، بقرمشاتها العالية الشهيرة.
وخلال عام 2019 تم إطلاق منتج "تايجر" مره أخرى، وقد جنى ثماره، فقد حققت إعادة الإطلاق نجاحاً كبيرا وتمكنت "تايجر" من التميز عن منافسيها مع التركيز على إنتاج نكهات جديدة، ويمتلك نكهات كثيرة ومن أشهرهم، (الفلفل الحلو، الجبنة المتبلة، الطماطم).

 Raw "روو"

تمتلك الشركة أكثر من 40 عامًا في مجال السلع الاستهلاكية الخفيفة، وهو يعد أحد اجود أنواع رقائق البطاطس المتواجدة على الساحة الحالية للمنتجات، كما أنه يتميز بأنه Kettle Cooked، والهدف الأساسي التي تسعى إليه الشركة هو القيام بتحسين الاقتصاد المصري.
وتتنوع الأطعمة المميزة لديه مثل ( Simply Salt Pepper و Sea Salt و Sweet Chili و Jalapeno وCheese & Shallots CheddarوSea Salt & Vinegar وHickory Smoked).

تتعدد الشركات المصرية، بأجود الأنواع والاسعار المتناسبة مع جميع الفئات، فقد حان دورنا الان لإبراز تلك الشركات على الساحة الاقتصادية ودعمها، من أجل مساعدة بلادنا. 





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022