leftlogo

بعد حملات دعم المنتجات المصرية ومقاطعة المستورد... بيبسيكو تعلن عن خصومات ضخمة على المشروبات الغازية

A A A
شركة بيبسي
بيبسيكو تعلن عن خصومات ضخمة على المشروبات الغازية
صرح تجار متعاملون مع شركة بيبسيكو مصر إن الشركة أعلنت عن خصومات كبيرة على الأسعار، فضلًا عن تخفيضات للتجار خلال ديسمبر الجاري على مشروبات بيبسي وفيروز، كما أعلنت نستله أيضًا عن عروض كبيرة على شوكولاتة كيت كات. 

خصومات ضخمة على مشروبات بيبسي

وأوضح التجار أن بيبسي أقرت خصومات بنحو 13 جنيهًا على صندوق زجاج 350 ملي؛ ليصبح صافي السعر117 جنيهًا، بالإضافة إلى خصومات بنحو 3 جنيهات على أصناف 400 ملي بيبسي و390 ملي بلاستيك يوسفي وليمون؛ لتصبح بسعر 78 جنيهًا.

كما أقرت الشركة أيضًا خصومات ضخمة على صندوق الهضبة 300 ملي لتصبح بسعر 106 جنيهات ومثلها على 1 لتر يوسفي ورمان؛ لتصبح بسعر 82 جنيهًا للفاتورة، وفقًا لما ذكره التجار.

من جانبه كشفت شركة بيبسي، التابعة لبيبسكو مصر، خصومات على 1.5 لتر بيبسي بنحو 24 جنيها لتصبح بسعر 78 جنيهًا وخصومات بنحو 22 جنيها على كرتونة 2.5 لتر بيبسي لتصبح بسعر فاتورة 108 جنيهات.

عروض كبيرة على عبوات مياه أكوافينا

وأعلنت شركة بيبسيكو خصومات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا بين 17 إلى 30 جنيهًا، حسب حجم عبوة المياه.

تفاصيل الخصومات على مشروبات فيروز وبيرل

وجاءت خصومات شركة بيبسي بنحو جنيهين فقط على جميع أصناف شركة الأهرام، سواء مشروبات فيروز أو مشروبات بريل بجميع أصنافهم وأحجامهم.

وسجل سعر فيروز ستار أناناس بعد الخصم 218 جنيها، وسعر فيروز ستار تفاح ومانجو وتين شوكي وكمثرى 216 جنيها، وبيرل صاروخ 240 ملي 123 جنيهًا وفيروز صاروخ نفس الحجم بنفس السعر.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022