leftlogo

بعد زيادة أسعار نسكافيه..هل يتجه المستهلك إلى منتجات مصر كافيه؟

A A A
نسكافيه
قهوة سريعة الذوبان
تنافس الشركات في إنتاج القهوة السريعة الذوبان هو جزء مهم من صناعة القهوة التجارية. حيث أن تعتبر القهوة السريعة الذوبان أحد أنواع القهوة المعالجة التي يمكن تحضيرها بسرعة وسهولة عن طريق إضافة الماء الساخن إليها.
تعتبر شركة "مصر كافية" من أهم الشركات في إنتاج القهوة سريعة الذوبان والمحمصة في مصر والشرق الأوسط، مما يجعلها في تنافس مع الشركات العالمية مثل شركة Nescafe التابعة لشركة Nestle التي تعتبر علامة تجارية الرائدة في للقهوة.
تستخدم شركة "مصر كافية" مزيج من قهوة روبوستا وقهوة أرابيكا مما يعطي للقهوة المذاق المميز والفريد. وتسعى لتقديم قهوة سريعة الذوبان ذات جودة عالية، حيث أنها تستخدم مكونات ممتازة وتتبع عمليات تصنيع دقيقة للحفاظ على نكهة القهوة الطازجة والمميزة، فهي تقدم تجربة استخدام مريحة ومميزة للمستهلكين.
وتعتبر شركة "نسكافية" واحدة من أكبر العلامات التجارية في صناعة القهوة في العالم. وتعتمد على توفير المنتجات المحلية المتميزة في أسواق مختلفة، بالإضافة إلى تنوع منتجاتها لتلبية الاحتياجات الثقافية والتفضيلات الشخصية للمستهلكين في كل سوق.

أسواق التصديرية

تصدر شركة "مصر كافية" للعديد من الأسواق في جميع أنجاء العالم أهمها الدول العربية، أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوربي، شرق إفريقيا، غرب إفريقيا.
بينما تكتسح شركة "نسكافية" الأسواق التصديرية، فنسكافيه متاحة في معظم الدول حول العالم، وتتوفر بتشكيلة متنوعة من النكهات والأنواع لتناسب تفضيلات المستهلكين المحليين.

المنتجات


تنتج شركة "مصر كافية" بطاقة إجمالية حوالي 10000 طن من القهوة سريعة الذوبان مسحوقة أو مكتلة، كما تنتج حوالي 3000 طن محمص. حيث أنها لا تقتصر على إنتاج القهوة سريعة الذوبان والبن المحمص فقط، فهي تنتج العديد من المنتجات كالقهوة سريعة التخضير بنكهات متعددة، والمشروبات المثلجة، وبديل القهوة سريعة التخضير، بالإضافة إلى المشروبات الطبيعية السريعة وغيرها من الأنواع المختلفة.
بينما نتنج شركة "نسكافية" أكثر من 5500 نوع من نسكافيه سريع التحضير. تشتهر نسكافيه بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة، بما في ذلك قهوة السريعة التحضير، والقهوة المطحونة، والكبسولات، والمشروبات المثلجة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من نسكافية بلاك ونسكافية جولد والكابتشينو ومجموعة خالية من منتجات الألبان والكثير من الأنواع المختلفة.

الأسعار

تختلف الأسعار في السلاسل التجارية لمنتجات "مصر كافية"، وعند النظر إلى سوبر ماركت كارفور ماركت نجد أن سعر علبة قهوة محوجة مصر كافية 8 ق 25 جرام 53 جم، وسعر لاتية بالكاكو والقرفة 25 جرم 8 ق 53 جم، بينما سعر شاي كرك 25 جرام 8 ق 53 جم.
ونجد أسعار منتجات "نسكافية" في سوبر ماركت كارفور هي علبة نسكافية الأصلي 2×1 بسعر 113.85 جم، وسعر نسكافية الأصلي 3×1 ريتش 63.05 جم، وسعر نسكافية 3×1 ميكس بندق 18 جرام 101.60 جم.
وبسبب تزايد أسعار نسكافية في الأسواق رغم بحر الأنواع المختلفة والمميزة، فإن أغلب المستهلكين ينجذبون نحو البديل الأوفر والمميز في الطعم، حيث تتبع شركة "مصر كافية" إستراتيجية فعالة في جذب الكثير من العملاء إليها.

       51940a_661a29d0a67e4a91877192468e02b3ee~mv2

Capture

يي



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022