leftlogo

بعد كثرة التساؤلات حوله، هل "داش" منتج مصري؟

A A A
مشروبات داش
داش مصري 100%
يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الشركات المنتجة لكل المنتجات الغذائية والصحية في الأسواق، وذلك تنفيذًا لحملات "دعم المتتج المصري".

فرانشايز أم مصري فرنسي 


وعلى أثر ذلك، كثرت التساؤلات حول المشروبات الغازية، والتي كان أبرزها التساؤل حول حقيقة مشروب الشعير "داش"، هل هو منتج مصري بالفعل؟ أم أنه يتعامل من منطلق الفرانشايز.

وفي الواقع، فقد انقسمت الآراء كالعادة حول حقيقة المشروب، والذي أرجعه بعض الرواد أنه يعود إنتاجه لشركة "بيبسيكو المصرية"، أي يعتبر "فرانشايز".

في حين رجح البعض الآخر أن المنتج يعد شراكة مصرية فرنسية، حيث يتم إنتاجه بفرنسا، ولكن يتم تعبئته فقط في مصر.

مصري 100%


ولكن في الحقيقة، فكل جميع الآراء غير صحيحة تمامًا، حيث أن مشروب "داش" من المشروبات التي تتواجد في السوق المصري منذ فترة قصيرة، يكاد يكون سنتين، ويعود إنتاجه لشركة "إسكو فودز" التي تأسست عام 2010 بمصر، وهي شركة مصرية 100%، كما أنها تتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية ودبي.


إسكو فودز رائدة بتقديم كافة المنتجات الغذائية


وتتخص الشركة بإنتاج وتقديم العديد من المنتجات غذائية والمشروبات عالية الجودة، بما في ذلك لحوم البقر واللحوم والمكونات الغذائية والفواكه والخضروات والتوابل والعصائر والفيتامينات، لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.

حظي بشعبية عالية
ومند حوالي سنتين، فكرت الشركة بالدخول إلى سوق المشروبات الغازية، وذلك بإنتاج مشروب شعير مصري 100%، يمكنه أن ينافس تلك المستوردة.
وبالفعل نجحت الشركة في ذلك، إذ استطاعت أن تستحوذ على قلوب العديد من المصريين.

 وبذلك، نستطيع القول أن داش مشروب مصري 100%، إذ يتم إنتاجه وتصنيعه وتعبئته أيضًا على أراضي مصرية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022