leftlogo

بـ«كيه مارت».. اشتري «وجبات خفيفة» بـ 600 دولارًا وادفع 20 فقط

A A A
ماركت
ماركت

تبدأ سلاسل المتاجر الكبيرة حول العالم عروضها الخاصة بفترة أعياد الكريسماس ورأس السنة وحتى ما بعدها، بهدف جذب أكبر عدد من الزبائن، من خلال تخفيض الأسعار.


وينتظر عُشاق التسوق هذه الفترة من كل عام للفوز بخصومات كبيرة أو كوبونات شراء مما يوفر لهم نسبة ليست قليلة من مدخراتهم.

دولارات معدودة
وفي أستراليا، حيث تنتشر سلسلة متاجر  التجزئة الأمريكية الشهيرة  «Kmart» أو  «كيه مارت» تمكنت سيدة من شراء بقالة بدولارات معدودة في حين أن الطلبات التي حصلت عليها تساوى المئات وذلك حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

عرض التوفير
وقالت فيرونيكا، إنها اشترت سلال طعام بقيمة 600 دولار، ولكنها دفعت فقط 20 دولار لتستفيد من عرض Kmart الضخم. ووفقا لعرض التخفيض، يبلغ سعر السلة الواحدة 1 دولار بدلًا من 30 دولارًا.


المكان المناسب
وأوضحت فيرونكا في سعادة، إنها اشترت 20 سلة طعام بـ20 دولارًا لتوفر 580 دولارًا، لو أنها لم تكتشف هذا الكنز. وأضافت أنها كانت "في المكان المناسب في الوقت المناسب" عندما عثرت على سلال الطعام هذه التي تحتوى على مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة مثل المكسرات والكعك والبسكويت والمعجنات.

بنك الطعام
ووفقا للصحيفة، تخطط فيرونكا للتبرع بعدد من سلال الغذاء هذه إلى بنك الطعام من أجل مساعدة المحتاجين حيث تعيش، في خطوة لاقت إشادة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي في أستراليا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022