leftlogo

«بل فودز» أكبر الموردين للعلامات الدولية في الصناعات الغذائية.. ماذا تصنع؟

A A A
woman-in-the-supermarket-2022-05-03-23-17-16-utc
الالبان

ظهرت الشركات المتخصصة في التوزيع وتجارة المواد الغذائية، مع الثورة الغذائية التي حققت طفرة في ذلك القطاع على المستوي الكم والكيف، حيث سعى العديد من المتخصصين في ذلك المجال للتوسع وإطلاق شركات ذات كيان عملاق في ذلك ومنهم شركة "بل فودز".

بدأت "بل فودز" وهي شركة عائلية عام 1952،  متخصصة في مجال استيراد وتوزيع خامات ومكونات الغذاء، لتصبح الآن من أكبر الموردين المعتمدين لدى الشركات العالمية في مصر والوكيل الوحيد والموزع المعتمد لشركات عالمية عديدة في مجال الخامات و المكونات الغذائية.

وقالت "بل فودز" إن خبراتها المتوارثة وإمكانياتها المالية وفريق العمل المتميز تجعلها محل ثقة لعملائها المتميزين، مؤكدة أنها لا تورد الخامات فقط، لكن الأهم أنها تتمتع بثقة عملائها.

وأشارت أنها تسعى أن تكون المستورد والموزع الرائد والموثوق فيه لكل المصانع في المجال الغذائي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكشفت الشركة أن عدد عملائها من كبرى الشركات يبلغ نحو 45  عميل و8 موردين دوليين، ومن أهم منتجات الشركة:

1-خامات لصناعة الألبان و الأجبان مثل:
 لبن كامل الدسم، ولبن بودرة نباتى الدهن، لبن منزوع الدسم، وشرش منزوع الاملاح، وشرش مُحلى، وشرش برميات، وبروتين لبن مركز، وبروتين، و شرش مركز، وبروتين كازين، وجبن شيدر، وزبدة طبيعية غير مملحة، ودهن لبن لا مائى، وجبن بودرة، بدائل زبدة الكاكاو، وزيت جوز هند، وشورتننج، وبروتين صويا ايزوليت، وبروتين صويا مركز، وحمض الأسكوربيك، وملح ليمون ثلاثى سترات الصوديوم، و(GDL) جلوكون دلتا لاكتون، وبنزوات الصوديوم، وسوربات البوتاسيوم، وحمض السوربيك، ومالتو ديكسترين، ونشا بطاطس، ومستحلبات زانثان، و كاربوكسى ميثيل سيللوز.
2- صناعة المعجنات والحلوانية.
3- صناعة الآيس كريم.
4- صناعة مكسبات الطعم والرائحة.

5- صناعة الإضافات الغذائية.
 6- صناعة الحلوى والوجبات الخفيفة.
7- صناعة البسكويت والكيك.
 8- صناعة الشوكولاتة.
 9- صناعة اللحوم والدواجن.


africans-at-supermarket-2021-09-07-03-06-06-utc
africans-at-supermarket-2022-02-17-19-40-27-utc
woman-in-the-supermarket-2022-05-03-23-17-12-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022