leftlogo

بمساحة تبلغ 2500 متر مربع...افتتاح إيجل مول مشروع تجاري وإداري في مدينة بدر

A A A
إيجل مول
صورة أرشيفية "مول"
أعلنت شركة إيجل جروب عن افتتاح إيجل مول، وهو أحد أبرز المشروعات التجارية والإدارية في مدينة بدر.

أكد المهندس جمال عازر، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل جروب، أن مشروع إيجل مول يقع في موقع استراتيجي بجوار الجامعة الروسية وجهاز مدينة بدر، ويتمتع المشروع بمساحة تبلغ 2500 متر مربع ويضم العديد من العلامات التجارية الكبرى، وذلك بفضل موقعه المميز.

تم التعاقد مع عدد من العلامات التجارية، مثل مطعم "زاكس" الشهير بوجبات الفرايد تشيكن، بالإضافة إلى المالكي ومجموعة رنين المتخصصة في الأجهزة والأدوات المنزلية، وبنك مصر،  وتجري الشركة حاليًا مفاوضات مع علامات تجارية جديدة تنوي الاستقرار في مدينة بدر لأول مرة.

أكد رئيس مجلس إدارة شركة إيجل جروب أنه تم تنفيذ وتشغيل المشروع بأعلى جودة في زمن قياسي لم يتجاوز 20 شهرًا، وتتمتع الشركة بسابقة أعمال مميزة في مشروعات سكنية وصناعية وتجارية في مدن مختلفة.

تقوم الشركة حاليًا بتنفيذ واحدة من أكبر المولات التجارية والإدارية في مدينة بدر، والتي تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، ويعتبر المشروع الجديد ميجا مول يتألف من 4 مبانٍ متصلة بمساحة خضراء، ومن المتوقع الانتهاء منه في منتصف العام القادم، 2024.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لإطلاق مشروعين تجاريين وإداريين وطبيين في إحدى أهم المواقع في مدينة الشروق، ومن المتوقع الإعلان عن هذه المشاريع خلال الأشهر القادمة.

أقرأ أيضا| العثيم للاستثمار تؤسس شركة جديدة في قطاع الفندقة والضيافة وتنشئ أكثر من 41 فندقًا عالميًا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022