leftlogo

توفير كوبونات وتكثيف المعروض من السلع الغذائية

"بمشاركة القابضة للصناعات الغذائية والسلاسل التجارية"...معارض أهلاً رمضان تستعد لانطلاقة مميزة في منتصف فبراير

A A A
1202410171653658086721
معارض أهلاً رمضان تستعد لانطلاقة مميزة في منتصف فبراير
أكد الدكتور  علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلاً رمضان سوف تنطلق في منتصف شهر فبراير القادم وتستمر لمدة شهر.

3 معارض إضافية وشوادر وسيارات متنقلة


وأوضح المصيلحي خلال لقائه مع المنتجين والتجار والموزعين والسلاسل التجارية أثناء بحث استعداداتهم لمعارض أهلاً رمضان، أنه سيتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى 3 معارض إضافية، فضلاً عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

تعاون مشترك لزيادة المعروض من السلع الغذائية


وأشار بأن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الأماكن المخصصة للمعارض، هادفة بذلك إلى زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

تنوع غني وجودة مضاعفة.. القابضة تحضر لعرض استثنائي في معارض أهلاً رمضان


كما كشف عن مشاركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة في معارض أهلاً رمضان بالمحافظات والمعرض الرئيسي، حيث سيتم تكثيف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية.


وفي سياق متصل، أكد المصيلحى أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى بعضها الستة أشهر.

"ضمانات التموين".. الوزير يثني على جهود الاتحادات لضمان توافر السلع لمدة 2 - 3 أشهر مع الالتزام بالجودة





وأثنى الوزير على التعاون التام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية في توفير السلع، مشددًا على ضرورة توافر كافة المواد الخام ومستلزمات الإنتاج لدى المنتجين والموردين والتجار لمدة تتراوح من ٢-٣ شهور فضلاً عن التعاقدات الجاري، حيث سيتم عرض السلع والمنتجات بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

السلاسل التجارية تطلق ركن 'أهلاً رمضان'،، والقابضة توفر كوبونات سخية للمواطنين



وأفاد أحمد كمال،معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام، أن السلاسل التجارية ستشارك في هذه المعارض بعمل ركن / جناح داخل كل سلسلة تجارية يحمل شعار "أهلاً رمضان"، وكذلك المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ مشروع جمعيتي الراغبة في ذلك، فضلاً عن السيارات المتنقلة المشاركة في معرض اهلاً رمضان.

وأكد أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف توفر "كوبونات" بفئات مختلفة وطرحها للشراء من جانب المواطنين أو أي جهات ترغب في ذلك لتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجًا لشراء مستلزماتهم الغذائية من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022