leftlogo

بمشاركة 450 شركة عالمية..«فود أستراليا» يقدم أحدث معدات الأغذية ويختار أفضل شيف

A A A
معرض فود أستراليا
معرض فود أستراليا

ينطلق اليوم معرض فود أستراليا 2022 وهو أكبر حدث غذائي في أستراليا، إذ تشارك فيه نحو 450 شركة عالمية متخصصة في الأغذية والمشروبات وآلالات التصنيع، لعرض كل ما هو جديد في عالم الطعام، إذ تروج له الشركة المنظمة بأنه يمثل استعادت صناعة المواد الغذائية عافيتها مرة أخرى أكثر من أي وقت مضى.


مدرسة المقهى

معرض فود أستراليا


ويُعقد المعرض العالمي في مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض باستراليا في الفترة من 27 فبراير وحتى 1 مارس المقبل، ويقدم العديد من المناسبات الخاصة والتي تتنوع بين اختيار أفضل شيف للعام الماضي، ومؤتمر المطاعم الوطني، ومدرسة المقهى، وورشة عمل عن نجاح الشيف، وغير ذلك الكثير.


وقال تيم كوليت مدير المعرض إنه بعد أن نجت صناعة الأغذية من الإغلاق خلال الفترة الماضية، من المتوقع أن تصل إلى ذروة انتعاش هائل خلال الفترة الحالية، وكل المستثمرين لديهم عزيمة لإعادة بناء صناعتهم، موضحًا أن المعرض هو المكان المثالي للحاق بالركب بصناعة الأغذية واكتشاف اتجاهات الطعام والمعدات الجديدة، ولا يوجد أدنى شك أن هذا العام سيكون أكبر وأهم معرض قدمناه على الإطلاق.


وأضاف أنه بجانب الطعام، سيكون هناك الآلاف من المنتجات الجديدة لرؤيتها وأخذ عينات منها، وهي تشمل خامات الأغذية ومنتجات الريجيم والحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات، كما يوجد أيضًا أقسام مخصصة للمنتجين الحرفيين والأغذية النباتية.


تقديم الطعام

مشاركة "توباسكو‏ الأمريكية للصلصة" في المعرض


وأشار "تيم كوليت" إلى أنه فيما يتعلق بالمعدات، سيتمكن الزوار من تجربة أحدث معدات تقديم الطعام بما في ذلك الأفران، والقلايات، والقطاعة، والمحامص، والسكاكين، والتبريد، وآلات القهوة، وسيتوفر أيضًا أحدث أنظمة نقاط البيع ومعدات التغليف.


وتابع أن المنظمين نسقوا بشكل وثيق مع الحكومة والصناعة لضمان تشغيل المعرض بأمان ونجاح حتى يستفيد العارضين والزوار من عقد الصفقات الملائمة التي تعوض فترة الإغلاق التي شهدتها الدول بسبب كورونا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022