leftlogo

«بن شاهين» أصل القهوة في مصر.. خبرة 85 عاما في إسعاد المصريين

A A A
تناول القهوة باستمرار
القهوة تزيد الشعور بالسعادة ومفيدة للشرايين
اقتحمت شركة "بن شاهين" سوق صناعة القهوة في مصر عام 1937، وتم إعادة تسمية الشركة باسم شركة بن شاهين من قبل الجيل الثالث، بإدارة الدكتور أحمد شاهين، وتم تغيير الاسم إلى "Shaheen Coffee Co"، لتعكس تخصص العلامة التجارية في انتاج قهوة (تركي - اسبريسو - فلتر).

85 عاما من الخبرة

تمتلك شركة "بن شاهين" 85 عامًا من الخبرة في تحميص وطحن وتعبئة القهوة وتحضيرها بطرق مختلفة، كما تدعم الشركة استخدام التقنيات الجديدة لعملية الإنتاج، ودراسة الأذواق.

أهداف الشركة

تستهدف شركة بن شاهين للقهوة الحفاظ على المكانة الرائدة التي صنعتها خلال عقود، من خلال البحث عن المنتجات وتطويرها لتزويد خلطاتها من "القهوة التركية والإسبريسو والفلتر" بمذاق خاص، وطعم لا يقاوم، كما تسعي لتقديم تجربة غير مسبوقة من خلال التطوير المستمر لمنتجاتها لإرضاء أذواق المستهلكين واحتياجاتهم مع الحفاظ على الجودة العالية لمنتجاتها.

منتجات الشركة

تمتلك الشركة العديد من المشروبات المميزة، نستعرضها فيما يلي:
-قهوة تركي.
- قهوة إسبريسو.
- كبسولات إسبريسو.
- قهوة فرنساي.
- قهوة فلتر.
- قهوة عربي.
- مشروبات سريعة الذوبان "خلاصة مركزة من حبوب البن المحمصة".

قهوة بن شاهين

هي مشروب من حبوب البن من 7 أماكن مختلفة، ويترأس مجلس إدارة الشركة أحمد شاهين، والذي يحرص على تطبيق معايير الجودة، واشتراطات سلامة الغذاء، ومواكبة التطورات التي تشهدها صناعة القهوة في العالم.
وتستهلك مصر قرابة 70 ألف طن سنويا من البن وهي خامس الدول العربية من حيث استهلاك القهوة، وارتفعت قيمة فاتورة استيراد مصر من البن غير المحمص بنسبة 30.1% خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2021 لتسجل نحو 102.19 مليون دولار مقابل 78.538 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2020.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022