leftlogo

بهدف تخريج شيفات محترفين.. "مونجيني" تُطلق موسم التدريب الصيفي للشباب

A A A
مونجيني
مونجيني

كشفت مجموعة مونجيني، عن تنظيم التدريب الصيفي للشباب للموسم الثاني بعنوان "اتعلم؛ اشتغل؛ اكسب" وذلك في مجالات التسويق والمبيعات والشيفات من سن 12 إلى 17 عامًا بفروع مونجيني، حيث ينطلق في نهاية الشهر الجاري ولمدة أسبوعين.


مدة البرنامج


وأوضحت الشركة أن مدة البرنامج التدريبي، تصل إلى أسبوعين بواقع 5 ساعات يوميًا، ليكتسب المتدرب فيها خبرة في الحياة العملية وإتقان مهارات التسويق والمبيعات والشيفات، مشيرة إلى أنه يهدف التدريب الصيفي بمجموعة مونجيني إلى تنمية المهارات الاحترافية ليتعلموا العمل الجماعي من خلال مهام العمل ومعايشة العمل على أرض الواقع في واحدة من أكبر شركات الحلويات في مصر.


تصميم البرنامج


ولفتت "مونجيني" إلى أنه تم تصميم البرنامج التدريبي خصيصًا للشباب الذين يريدون اكتساب خبرة في الحياة العملية في التسويق والمبيعات والشيفات، كما يحصل المتدرب على مزايا عديدة من ضمنها مقابل مادي كما يحصل على شهادة تقديرية لإتمام التدريب في شركة مونجيني.


التواصل مع العملاء


شاركت «مونجيني» في فعالية 30 يونيو منذ أيام، حيث أوضحت أن مشاركتها في هذه المبادرة يأتي في إطار دعم المواطن وتخفيف حدة ارتفاعات الأسعار وتداعيات التضخم الخارجي، فضلاً عن مشاركة الشعب في احتفالاته بالثورة، مشيرة إلى أن ذلك يتماشى أيضًا مع سياستها الرامية إلى التواصل والقرب مع مختلف العملاء.


سياسة الانتشار


وأكدت مونجيني أن معدلات نمو المجموعة في السوق المصرية تتزايد وكذا التوزيع وإنشاء فروع للمجموعة في كل محافظات مصر، خاصة في ظل الإقبال الكبير من قبل المستهلكين على منتجات مونجيني منذ بدء نشاطها في السوق المصرية، ما دفع مونجيني إلى وضع خطة لتكون قريبة من كل عملائها وفتح فرع في كل شارع بمصر.


منتجات مونجيني


وأضافت المجموعة أن منتجات مونجيني أصبحت منافسًا قويًا في السوق المحلية بل والأكثر جذبًا والأعلى جودة، كما شهدت إقبالاً كبيرًا من جانب العملاء من كل فئات المجتمع لأن منتجات مونجيني تتميز بجودة عالية وسعر منافس تناسب كل الأذواق وهي دائمة التطوير، كما تُقَيم المجموعة وتدرس السوق واحتياجاته بشكل مستمر لتوفر كل متطلباته الشرقية والغربية.

سسس
ggrt4
hxs


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022