leftlogo

بوش الألمانية تضخ 50 مليون يورو استثمارات جديدة في السوق المصرية.. مصنع بوتاجازات مرحلة أولى

A A A
FrqOBy6WcAI8ZGd
شركة بوش العالمية
على مدار العقود القليلة الماضية، أصبحت مصر واحدة من الوجهات الاستثمارية الأكثر جاذبية في المنطقة، وتحظى بدعم كبير من الحكومة لتشجيع الاستثمار الأجنبي، وقد شهدت البلاد في الفترة الأخيرة عددًا من الاستثمارات الضخمة في مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع الأجهزة المنزلية.

 

استثمارات جديدة

في هذا السياق، أعلنت شركة بوش للأجهزة المنزلية والتى تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية عن بدء استثماراتها في مصر، وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة للتوسع في الأسواق العالمية وتقديم منتجاتها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

ومن المتوقع أن تركز شركة بوش في مصر على تصنيع وتسويق مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأدوات المنزلية الأخرى. وستعمل الشركة على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها في مصر، مما سيساعد على تعزيز مكانتها في السوق المصري.

 

أعلنت BSH للأجهزة المنزلية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «بوش» الألمانية، أنها تعتزم الانتهاء من مصنعها في مدينة العاشر من رمضان بمصر، نهاية العام المقبل وبدء تشغيله بحلول 2025، باستثمارات تصل إلى 50 مليون يورو، ويستهدف الوصول إلى الفئة المتوسطة، إذ أن المصنع في المرحلة الأولى يتخصص في إنتاج البوتاجاز والأفران بطاقة إنتاجية تصل إلى 350 ألف وحدة سنويا، ومن المستهدف توجيه 50% من الإنتاج للتصدير إلى إفريقيا والشرق الأوسط.

 

الشركات العالمية

ومن المهم الإشارة إلى أن شركة بوش للأجهزة المنزلية ليست الشركة الوحيدة التي تستثمر في مصر، إذ توجد العديد من الشركات العالمية الكبرى التي تستثمر في البلاد في مختلف القطاعات. وتعكس هذه الاستثمارات الثقة العالية التي يحظى بها اقتصاد مصر وتنامي فرص الأعمال في البلاد.

FrqOBy6WcAI8ZGd
ومن المتوقع أن يتبع الاستثمار الجديد لشركة بوش في مصر عددًا من الفرص الواعدة للشركة، ويساعد على تعزيز العلاقات التجارية بين مصر والشركات العالمية، ويعزز مكانة مصر، ويمكن أيضًا أن تحتوي هذه الاستثمارات على تطوير تقنيات جديدة ومبتكرة للأجهزة المنزلية، مما يمكن أن يؤدي إلى تحسين مستوى حياة الناس في مصر وحول العالم. وبشكل عام، يمكن أن تعتبر هذه الاستثمارات مؤشرًا إيجابيًا على ازدهار قطاع الأعمال في مصر وعلى العلاقات الاقتصادية بين مصر وباقي العالم.
4202315115239151325947

موافقة الحكومة على الرخصة

وافق مجلس الوزراء على منح الرخصة الذهبية شركة "بي إس إتش BSH" للأدوات المنزلية، التابعة لشركة بوش الألمانية للأجهزة المنزلية، حيث تم منح الرخصة الأولى لشركة “بي إس إتش BSH” لإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج الأجهزة المنزلية، على مساحة ١٦٠٠٣٤,٨٨م2 بالمنطقة الصناعية جنوب A6 بمدينة العاشر من رمضان، محافظة الشرقية، على أن يتم تشغيل المرحلة الأولى (مصنع البوتاجاز) بحلول الربع الأخير من عام 2024، كمرحلة أولى.

 

تعتبر شركة بوش العالمية واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأدوات الكهربائية المنزلية والصناعية، والتي تتمتع بسمعة طيبة في جميع أنحاء العال، وتوجد الشركة في مصر منذ سنوات عديدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية والتي تلبي احتياجات المستهلكين في السوق المصري.

 

مجموعة متنوعة من المنتجات

وتشمل منتجات بوش في مصر، مجموعة متنوعة من الأدوات الكهربائية المنزلية، مثل الغسالات، والمجففات، والثلاجات، والمكانس الكهربائية، والمكواة الكهربائية، والخلاطات، والمروحيات، والفرامات، بالإضافة إلى الأدوات الصناعية، مثل المطارق الكهربائية، والمناشير الكهربائية، والمثاقب الكهربائية، والكمبريسورات، والمولدات الكهربائية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022