leftlogo

«بوليود» منتجات عالمية صنع في مصر.. قهوة وكابتشينو وشوكولاتة بنكهة هولندية

A A A
قهوة
تناول القهوة

شهدت صناعة القهوة ومستخلصاتها خلال السنوات الماضية تطورا كبيرا، للحد الذي دفع العديد من الشركات لإنتاج العديد من المنتجات المستخلصة منها والعمل على ابتكار طرقا تجهيزها، وكانت من الشركات الرائدة في ذلك شركة «بوليدو».

وتعمل شركة بوليدو على توفير المواد الخام بأفضل المواصفات، التي تمنح مصنعي القهوة والكابتشينو والشوكولاتة أفضل جودة ومذاق وتضمن استقرار الذوق والجودة.

انطلاق الشركة عالميا

وانطلقت «شركة بوليدو» عالميا عام 2006، بمشاركة متخصصين من هولندا في تصنيع المواد الخام، حيث تم تأسيس فرع لمجموعة «بوليدو»، وبدأت الشركة بالتعاقد مع أهم العملاء المتخصصين في مختلف دول العالم.

وفي عام 2008 ومع زيادة الطلب على القهوة سريعة الذوبان والوصول إلى متطلبات عملاء بوليدو لهذا المنتج، تعاقدت «بوليدو» مع مصنع متخصص في الهند، وبدأت في إنتاج القهوة تحت اسم بوليدو.

وفي 2010 تم افتتاح فرع للشركة في ماليزيا لمتابعة إنتاج البن وشحنه لعملاء بوليدو في جميع أنحاء العالم بالجودة والرفاهية المطلوبة والتي تستخدمها بوليدو للتعامل مع جميع عملائها.

انطلاق بوليود في مصر

وفي عام 2012 أنشأت الشركة مصنعها في مصر والمتخصص في تصنيع منتجات التجزئة النهائية مثل الخلطات، وسبريد الشوكولاتة، ومسحوق العصير الفوري، ورقائق الذرة وغيرها، وكل ذلك تحت العلامات التجارية الخاصة ببوليدو، وأيضًا في العلامات التجارية (العلامة الخاصة) لعملاء آخرين، وفي عام 2013 افتتحت «بوليدو» فرعاً لها في المنطقة الحرة بدبي لإدارة أعمال الاستيراد والتصدير.

وفي عام 2021 تعاقدت الشركة مع مصنع تونة في الجزائر لإنتاج التونة بمواصفات خاصة ومتميزة عن منافسي مصنعي التونة، وبدأت الشركة بالتصدير للعديد من دول العالم.

وتمتلك «بوليدو»، العديد من العلامات التجارية منها: كابتشينو سيتي وان وهو مزيج خاص من حبوب القهوة الطبيعية عالية النكهة مع مبيض القهوة الهولندي الذي تم إنتاجه خصيصًا لمحبي القهوة حول العالم.

ومارسيلا شوكولاتة، التي تنتشر بها الشوكولاتة الممزوجة من الكاكاو الطبيعي والحليب عالي الجودة مع البندق الطبيعي لتجعلك سعيدًا طوال يومك، كما تنتج مبيض قهوة سيتي وان، وكورن محمص، وحلقات الفاكهة، وكورن فلكس شوكو.


sea-port-cranes-2021-09-02-15-12-34-utc

 
happy-women-friends-are-shopping-for-presents-at-c-2022-01-18-23-55-18-utc

تسوق
woman-drinking-hot-coffee-on-luxury-hotel-terrace-2021-08-30-02-13-49-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022