leftlogo

بيبسيكو مصر واتصالات مصر تشاركان في فعاليات مبادرة المنفذ.. محمد شلباية: نتحد معا ورمضان شهر اللمة والخير والعطاء

A A A
مبادرة المنفذ
مبادرة المنفذ
انطلقت فعاليات مبادرة "المنفذ" والتي تهدف إلى تقديم يد العون ودعم الفئات الأكثر احتياجاً وزيادة الوعي بثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية.

وشاركت في فعليات المبادرة شركات كبرى على رأسها شركتي بيبسيكو مصر واتصالات، لإبراز دور كافة الجهات المقدمة للمساعدات وإرشادها لإيصال التبرعات الخيرية لمستحقيها، وتقديم أنشطة هادفة.
cff51aea-8b59-49ab-82f8-2c2dab914829

الخير لكل مصر

ووجه محمد شلباية، المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا كلمة هامة في هذه المناسبة ورحب بمساهمة الشركة في مبادرة المنفذ.

وأضاف شلباية: "علشان رمضان هو شهر اللمة والخير والعطاء قررنا نحط إيدينا في إيدين بعض ونتحد خلال شهر الخير علي فعل الخير تحت مبادرة "المنفذ" عشان نوصل لكل المصريين في كل المحافظات".

اتحادنا قوة

وتابع المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر قائلاً على صفحته بالتواصل الاجتماعي فيس بوك: "فخورين أن بيبسيكو مصر جزء من الحملة خلال شهر رمضان ومؤمنين جدا أن اتحادنا هو قوتنا وهو الوسيلة لنشر الخير في كل أنحاء مصر كل عام وكل المصريين بخير وصحة ورمضان كريم".
3141592f-81cd-45df-9e47-7dd3b41b6968

دور اتصالات المجتمعي

مشاركة شركة اتصالات في إطار فعاليات مبادرة المنفذ يرسخ جهودها في المسئولية المجتمعية ومشاركتها في العديد من الفعاليات المشابهة ومبادرات الخير.
f6c1b7fe-4804-4608-9853-3732d1fdcbe8

الوعي المجتمعي

وتأتي مبادرة المنفذ في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً ومن منطلق زيادة الوعي بمفهوم المسئولية المجتمعية وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية، وفي ضوء رؤية مصر2030 مبادرة حياة كريمة، التي أطلقتها القيادة السياسية، تستعد مجموعة فوكس، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لإطلاق مبادرة المنفذ “كل يوم حكاية” على مدى 30 يوم خلال شهر رمضان الكريم والتي تسلط الضوء يومياً على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية ليكون رمضان 2023استكمالا لمسيرة نجاح رمضان الماضي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022