leftlogo

بيبسي بطعم عصير المابيل.. مشروب جديد للمحظوظين فقط

A A A
Pepsi_banner-840x420
Pepsi x IHOP

تعمل شركة PepsiCo العالمية على تجربة جديدة مع مطعم الفطائر الحلوة الشهير IHOP، لإصدار مجموعة محدودة من مشروب "بيبسي" بطعم عصير المابيل الذي يضاف إلى فطائر "بان كيك".


شروط الحصول على المشروب


المشروب سيكون متوفرًا لـ 2000 شخص فقط يجري اختيارهم من على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الذين ينشرون صورًا أو مقاطع فيديو لهم مع فطائرهم.

تعاون PepsiCo مع الشركات الغذائية


فى غضون الأعواl الماضية، أجرت شركة PepsiCo تجارب مذهلة تجمع بين مشروب البيبسي وبعض الأطعمة غير المألوفة، في إطار خطة الشركة للتعاون بعض خارج فئة المشروبات كليًا.

 

وفي العام الماضي كان هناك تعاون بين بيبسيكو الأمريكية، وشركة فشار الذرة الأمريكية Cracker Jack، وأسفر ذلك عن منتج عبارة عن فشار بطعم الصودا المخلوط بصلصه الكراميل الشهيرة.

 

وشهد العام الماضي تعاون في عيد الفصح بين شركة PepsiCo  و Peeps الأمريكية المنتجة لحلوى المارشملو، ما نتج عنه حلوى مارشملو بطعم مشروب البيبسي.

 

فيما استخدمت PepsiCo مشروب الكوكاكولا مع كعكة التفاح، والجزء المرح في هذا التعاون أنه تم باستخدام مشروب الكوكاكولا بدلًا من ببيبسي.

 

الهدف من التعاون


استخدمت شركة ببيبسي الاستراتيجيات المماثلة لاستراتيجية شركه موندليز أوريو الأمريكية للبسكويت في طريقها لجذب الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي تجاه العلامة التجارية.

 

ويهدف المزيج الذي كانت تتوصل إليه شركة PepsiCo مع الشركات الأخرى من داخل أو خارج فئة المشروبات لتعزيز العلاقة بين الشركة والجمهور، إذ يساعد هذا التعاون شركة PepsiCo في ضم محبي مشروب البيبسي أو الكوكاكولا إلى عشاق الحلوى مثل المارشملو أو فطائر البان كيك.

 

ويجذب هذا التعاون مستهلكين من أعمار مختلفة، وبينهم الأطفال الذين يستمتعون بتناول الحلوى.


R
عصير الMaple اللذيذ



OIP (1)

فطائر شركه IHOP الأمريكية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022