leftlogo

بيتزا باردة بمطعم أمريكي بدلًا من تناول «بواقي الطعام» على الإفطار

A A A
بيتزا نابولي بمطعم 900Degrees
فطائر البيتزا الباردة

تعد البيتزا وجبة رئيسية لدى الشعب الأمريكي، حتى في وجبة الإفطار، ليس هذا فقط،  فهناك استطلاع رأي  في عام 2019،  يوضح أن أكثر من نصف الذين شملهم الاستطلاع يفضلون تناول شريحة البيتزا باردة "بواقي الطعام" بدلًا من خيارات الإفطار المعتادة، لذا يسعى خبراء البيتزا المجمدة في مطاعم DiGiorno  لتصدير بيتزا الإفطار إلى محلات السوبر ماركت مع مجموعة جديدة من فطائر الصباح التي ستنال إعجاب الكثيرين من أصحاب هذا الذوق.

ابتكارات جديدة في عالم البيتزا



ووفقًا للموقع الإلكتروني للشركة، سيتم طرح DiGiorno Breakfast Croissant Crust Pizzas في جميع المتاجر الموجودة في البلاد هذا الشهر، وهي جزء من خط Croissant Crust Pizza الخاص بالعلامة التجارية الذي أطلقه المطعم في العام الماضي، ولكن مع وجبة الإفطار.

وفي حين أن Croissant Crust Pizza لم تكن تأتي في السابق إلا مع إضافات محددة مثل Four Cheese و Three Meat، لكنها تعود الآن بإصدارجديد يتكون من 3 أصناف: Eggs Benedict Inspired و Sausage & Gravy و Cinnamon.


بيتزا بنكهة القرفة مستوحاة من السينابون



واستوحى المطعم  إحدى منتجاته الجديدة من لفائف القرفة "الدوناتس"، ويقدم معها "صلصة كريمة القرفة، وفتات الجبن الكريمي، وقطع الكورو، ورقائق القرفة على قشرة كرواسون.

أما بالنسبة لفطيرة Eggs Benedict Inspired، فهي تحتوي على البيض المخفوق، واللحم، والجبن الشيدر وجبنة الموزاريلا مع صلصة هولنديز على شريحة رقيقة من الكرواسون أيضًا، بينما تحتوي تشكيلة السجق والمرق على "سجق وصوص جريفي، شيدر وجبنة موزاريلا على قشرة كرواسون".

مطعم البيتزا الباردة الأول في أمريكا

وبحسب DiGiorno، تُصنع هذه البيتزا من "مكونات عالية الجودة، مثل الجبن الحقيقي بنسبة 100%، والبيض المغذي ونقانق اللحم الطازجة مع نبات القرفة الممتاز"، وتوضح سلسلة المطاعم المذكورة أنها الأولى والوحيدة التي فكرت في صنع "البيتزا الباردة" لرعاية هذا الذوق.

وجدير بالذكر أن DiGiorno علامة تجارية مملوكة ملكية للبيتزا الباردة التي تباع في الولايات المتحدة وكندا على التوالي، وهما فرعان حاليًا لشركة "نستله".

12d9bd78-517b-4704-ba37-826f21903fb6_large





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022