leftlogo

"بيج رامي" براند مصري حقق نجاح وتجاوز التحديات في عالم المكملات الغذائية!

A A A
protien
"بيج رامي" نجاح مصري يتجاوز التحديات في عالم السبليمنتس!
 في عالم اللياقة البدنية وبناء العضلات، أصبحت السبليمنتس (المكملات الغذائية) لا غنى عنها لدى الرياضيين وعشاق اللياقة، لما تمثل له من جزءًا أساسيًا في استراتيجيات التدريب والتغذية، حيث تساهم في تحسين الأداء البدني، وتعزيز نمو العضلات، وتسريع عملية الاستشفاء بعد التمارين الشاقة.

السبليمنتس

تأتي السبليمنتس بتشكيلة متنوعة من المكونات الغذائية، مثل البروتين، والأحماض الأمينية الأساسية، والفيتامينات، والمعادن، والتي تساهم جميعها في توفير العناصر الغذائية الإضافية التي قد يحتاجها الجسم أثناء فترات النشاط البدني المكثف أو لسد النقص الغذائي.

وقف الاستيراد يقدم فرصة رائدة للشركات المصرية

ومن هنا تتسابق الشركات لتقديم كافة أنواع السبليمنتس، ومع وقف الاستيراد خلال الآونة الأخيرة، والذي ساهم في ظهور عدد من الشركات كانت من بينها "بيج رامي" التي استطاعت بالفعل أن تثبت جدارتها بالسوق المصري.

"بيج رامي" تفرد في الابتكار، قوة في التميز، وجودة لا تضاهى في عالم المكملات الغذائية

تأسست شركة "بيج رامي" "Big Ramy Labs Egypt" في مارس 2021، وكما هو ملحوظ من الاسم، فهي تابعة للبطل العالمي المصري "ممدوح السبيعي" الشهير بـ "بيج رامي" الحاصل على المركز الأول عالميًا للمرة الثانية على التوالي في بطولة مستر أوليمبيا 2021 لكمال الأجسام المحترفين.

حيث بعد حصوله على المركز فكر "رامي" في تأسيس شركة لتقديم كافة المكملات الغذائية، حيث تتميز الشركة بتقديم مجموعة متميزة وفعّالة من المنتجات الغذائية الرياضية، التي تلبي احتياجات الرياضيين وعشاق اللياقة، وبأسعار لا تقارن بالخارج.

تنوع المنتجات

تشمل السبليمنتس "EAA+ CREATINE HCL" وهو عبارة عن أحماض أمنية مع الكرياتين الضروري لزيادة الحمل التدريبي، و "BEEF AMINOUS" عبارة عن أحماض أمنية مع الكرياتين الضروري لتضخيم العضلات، و"BEFF MASS ISOLATE" وهو بروتين فقط، و"STOMP" يوجد به مادة الكافيين، وعادة ما يتم تناوله قبل التدريبات، التي تعمل على تحسين استشفاء العضلات، و"BEEF MASS BLUS" عبارة عن خليط من البروتينات سريعة الامتصاص والكربوهيدرات المعقدة والبسيطة، والدهون الصحية، ويطلق عليه اسم ( ماس جينر)، يعمل على زيادة الكتلة العضلية والوزن للمبتدئين.

لاعب بارز 

وبهذا فقد استطاعت "بيج رامي لابس" أن تثبت نفسها كلاعب بارز في ساحة السبليمنتس في مصر، حيث تتنوع منتجاتها لتشمل كل ما يحتاجه الرياضيون، من مكملات البروتين إلى الفيتامينات والمعادن، وتقدم حلاً شاملاً للراغبين في تحسين أدائهم وتعزيز نمط حياتهم الصحي.

أقرأ أيضًا: رواد في عالم المكملات الغذائية... ASN وMaxmuscle Elite وليمتلس ناتشورالز
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022