leftlogo

تامر حسني ينضم لحملة إعلانية جديدة لشركة «شيبسي مصر»

A A A
تامر حسني ومحمد شلباية
تامر حسني ومحمد شلباية
انضم الفنان تامر حسني، للحملة الإعلانية لشركة شيبسي مصر، للإعلان عن إطلاق ثلاث نكهات جديدة من شيبسي، وهي نكهة الثومية وسلطة الحاتي والليمون المعصفر.

إذ نشرت شركة شيبسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الفيديو الأول للحملة الإعلانية، للإعلان عن نكهة الثومية وكان بعنوان: "الشاورما لازم وراها قطمة شيبسي بالتومية وإلا الشاورما تبقى عادية! الأكلة ملهاش روح من غير شيبسي معها، شيبسي قطمة وقطمة، شيبسي يحلي أي أكلة".

والفيديو الثاني للإعلان عن نكهة الليمون المعصفر وكان بعنوان: "فكها بقطمة فول وراها قطمة شيبسي الليمون المعصفر الجديد، الأكلة ملهاش روح من غير شيبسي معها".

والفيديو الثالث للإعلان عن نكهة سلطة الحاتي وكان بعنوان: "خلي دايمًا شيبسي سلطة الحاتي عالسفرة علشان قطمة كباب لازم وراها قطمة شيبسي بسلطة الحاتي الجديد، الأكلة ملهاش روح من غير شيبسي معها".

جدير بالذكر أن شركة شيبسي مصر، أطلقت النكهات الثلاث الجديدة في السوق المصري منذ شهر، ولكن لم تعلن وقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصدار هذه الأطعمة.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بنكهة الثومية، ولكن لم تعجبهم نكهة سلطة الحاتي، مؤكدين أن طعمها يشبه الطعام الحامض، أما نكهة الليمون المعصفر، فقالوا إنها غير متوفرة في كثير من الأسواق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022