leftlogo

تتراباك تعرض منتجاتها وحلولها الابتكارية في جلفود 2023

A A A
2
نيلز هوجارد، مدير تتراباك
 تعرض تتراباك، وهي شركة رائدة على المستوى الدولي في مجال تصنيع الأغذية وتعليبها، مجموعة من الحلول الشاملة في معرض الأغذية والمشروبات السنوي الأكثر شمولاً، جلفود 2023، ونظراً لتزايد الطلب على المكونات والمنتجات الجديدة التي توفر فوائد صحية وتعزز الاستدامة، تستغل تتراباك هذه الفرصة لتقديم أحدث محفظة تعليب من إنتاجها، كما أنها توفر عينات منتجات مبتكرة تمكن العملاء من تحسين أدائهم الوظيفي وتقليل تأثيرهم البيئي واكتساب ميزة تنافسية هادفة.

عرض المنتجات

قال نيلز هوجارد، مدير تتراباك، إن الشركة متحمسة لعرض منتجاتها في جلفود 2023، ومشاركة حلولها مع المستهلكين والعملاء المحتملين، موضحا أن تتراباك تتبني نهجنا لحل مشاكل العملاء على العمل، جنبًا إلى جنب معهم لإنجاح التحولات المستدامة وتنفيذ خطط إطلاق المنتجات المبتكرة مع دعم تكامل التصنيع وتحسين الكفاءات التشغيلية.

الحلول الابتكارية

وأوضحت أن محفظة الحلول الشاملة والابتكارية والمستدامة لدي الشركة تتم بغرض التصدي للتحديات العالمية في قطاع صناعة المواد الغذائية والمشروبات، عبر تقديم أجود الخدمات وأكثرها فعالية، وتوفير الحلول المتقدمة تكنولوجيا في المنطقة.

ويُعد معرض جلفود دبي للصناعات الغذائية أهم ملتقى إستراتيجي للشركات العاملة في قطاع الصناعات الغذائية حيث يشارك به أكثر من 5000 شركة عارضه من أكثر من 120 دولة من دول العالم على مساحة عرض تصل إلى 120 ألف متر مربع.

منتجات مصرية

ومن الجدير بالذكر أن المشاركة المصرية أحد أكثر المشاركات تميزاً في جلفود 2023 حيث تعتبر مصر من أولى الدول التي شاركت في المعرض لأكثر من 20 عام دون انقطاع بتواجد نُخبة من أفضل الشركات المصرية المُصدرة العاملة بقطاع الصناعات الغذائية مقدمة منتجات مصرية متنوعة ومختلفة في جميع القطاعات، وتشارك بالمعرض 115 شركة مصرية.

القطاعات الغذائية

وتُمثل دول الخليج العربي أهمية كبيرة لقطاع الصناعات الغذائية المصري، حيث تمثل نسبة الصادرات المصرية من الصناعات الغذائية إلى دول الخليج العربي نسبة 14% من إجمالي الصادرات الغذائية المصرية في عام 2022 بقيمة حوالي 600 مليون دولار والبالغة 4.2 مليار دولار بنهاية 2022.
الأمر الذي يجعل هناك أهمية كبيرة للتواجد المصري بمعرض جلفود، كما يُعد السوق الإماراتي أحد أهم الأسواق المُستوردة للمنتجات الغذائية المصرية بقيمة بلغت 106 مليون دولار عام 2022.


S112009691933
260px-Tetra_Pak_packaging_portfolio_I_medium_size
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022