leftlogo

تجهيز قهوة عربية من المنزل.. كيف تنشيء مشروع عمرك؟

A A A
طريقة عمل القهوة التركية
قهوة عربية

القهوة العربية أحد أهم المشروعات الهامة التي تدر ربحا مميزاً لصاحبها، حيث أن لها محبون كثر، هذا لمذاقها المميز وفوائدها العلاجية الكثيرة، من خلال بيعها معبأة في أكياس قابلة للغلق بإحكام وتوزيعها على البيوت والمقاهي، أو من خلال توفيرها جاهزة للشرب من خلال عربة صغيرة أمام المنزل.


وتتمثل طريقة العمل في مشروع قهوة عربية من المنزل، عبر توزيعها معبأة في أكياس على حسب طلب العميل، ومن ثم يقوم العملاء بتجهيزها في منازلهم.


التجهيزات اللازمة لمشروع القهوة العربية

جميع أو معظم التجهيزات التي يحتاجها مشروع قهوة عربية من المنزل متوفر في جميع المنازل وفي أي مطبخ:
 - بعض الأواني المستخدمة في خلط وطبخ القهوة العربية.
 - شراء ماكينة تحميص قهوة.
- ماكينة تعبئة وتغليف صغيرة.
-عدد من الأكواب الورقية المستخدمة في تقديم القهوة ساخنة جاهزة للشرب.
-ميزان لوزن أكياس القهوة العربية.
-أكياس.
- ملعقة معيارية تستخدم في خلط المقادير حسب رغبة العملاء.


أنواع القهوة العربية في مشروع قهوة عربية من المنزل:

هناك عدة أنواع من القهوة العربية، والتي تنسب إلى عدد من الدول العربية، وكل تلك الأنواع لها زبائنها ومحبيها، وتستطيع توفير جميع تلك الأنواع في مشروع قهوة عربية من المنزل بسهولة، وهذه الأنواع كما يلي:
القهوة العربية السوداء.
القهوة العربية السعودية.
 القهوة العربية الملكية.
قهوة البهارات السبعة العربية.

التسويق:

أما عن طريقة التسويق المتبعة في تسويق منتجات مشروع قهوة عربية من المنزل فهي تعتمد على طبيعة العملاء المستهدفين بمنتجات المشروع، وفي الغالب أو على الأقل في البداية أنت تستهدف جيرانك وأقاربك
فستبدأ بطريقة التسويق عن طريق العلاقات الاجتماعية، وتعتمد هذه الطريقة على عرض منتجاتك من القهوة العربية على الجيران والأقارب والأصدقاء، وكلما كانت منتجاتك جيدة يقود هؤلاء بالتسويق لها ذاتياً.

ويمكنك عرض القهوة العربية على محلات بيع المواد الغدائية أو المقاهي الغربية من الحي السكني الذي تعيش فيه. وتقوم بتوصيل القهوة لهم عن طريق أحد العاملين في خدمات التوصيل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022