leftlogo

تخفيضات 30% في معرض «أهلا رمضان» بالغردقة.. اللحمة بـ140جنيه

A A A
أرز بسمتي ذهبي
أرز

افتتحت مديرية التموين بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، اليوم الإثنين، معرض أهلا رمضان بمدينة الغردقة، وذلك من خلال 25 منفذا لمختلف السلع الغذائية والمنزلية بأسعار مخفضة حيث تقدر تخفيضات الأسعار على السلع والمواد الغذائية المختلفة إلى 30% وذلك داخل 25 منفذا مختلفا داخل المعرض الذي يعد الأكبر في البحر الأحمر.


وسجلت أسعار التمور داخل معرض أهلا رمضان 15 جنيها للكيلو والفول البلدى 18 جنيها وهناك أنواعا سجلت 12 جنيها، الأرز بـ10 جنيهات، و140جنيها لكيلو اللحوم.

 المشاركون في معرض أهلا رمضان


لحوم
ويشارك في المعرض هذا العام عدد كبير من الشركات وكبار موردي ومنتجي الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين.

وأشاد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى  بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكدا أن الدولة تهدف من إنشاء تلك المعارض إلى توفير كل السلع للمواطن بأسعار تنافسية وخاصة ما يحتاجه شهر رمضان المبارك.

أسعار السلع الأساسية اليوم


سلع

وأكد حنفى ، أن معدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح ما بين 20 الى 30 % بالقياس لأسعار السوق، لافتا إلى أنه تتم إتاحة كل السلع الأساسية للمواطنين في معارض أهلا رمضان مثل المكرونة والدقيق والزيوت والسكر والأرز والبقوليات بالإضافة إلى اللحوم والدواجن ومساحيق المنظفات.

وأكد محافظ البحر الاحمر،  أنه تم توجيه إدارات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة والغرفة التجارية بتكثيف الرقابة على المعارض إضافة إلى متابعة الأسواق والمحال لضمان توافر السلع واستقرار الأسعار.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022