leftlogo

تزامنًا مع اليوم العالمي لـ«البرجر».. «NotCo» تطرح برجر نباتي في كندا

A A A
Screenshot 2022-06-01 091447
حليب نباتي من NotCo
قدمت شركة NotCo متعددة الجنسيات، ظهورها الأول كبديل للحوم في كندا، وتم توقيت  مجموعتها NotBurger  ليتزامن مع يوم البرجر الوطني، ويأتي الإطلاق بعد نجاح مجموعتها NotMilkالتي تم طرحها NotMilk العام الماضي.

أول عنصر نباتي من NotCo 

بحسب موقع Green queen، اختيار NotBurger كأول عنصر لحوم نباتي من محفظة NotCo يصل إلى كندا بعد المبيعات الرائعة في سوقها المحلي، في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، وحقق المنتج 4 أضعاف مبيعاته المستهدفة في البداية، وتقول NotCo إنها تمتلك حصة خمسة بالمائة من فئة البرجر في المنطقة.

وعن ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة NotCo والمؤسس المشارك Matias Muchnick في بيان صحفي: "في NotCo هدفنا هو تحويل نظام الغذاء بعيدًا عن الاعتماد على الحيوانات من خلال خيارات نباتية لذيذة تلبي رغبات الجميع، يسعدنا أن نقدم NotBurger إلى السوق الكندية كجزء من هذه المهمة ونقدم للمستهلكين النكهة التي يبحثون عنها دون أي تنازلات".

إنتاج اللحوم البديلة بتقنية الذكاء الاصطناعي

بينما تكشف foodtech عن منتجها الثاني في السوق الكندية، تتطلع الشركة إلى تعزيز خبرتها التشغيلية المحلية، ويعتبر تطوير فريق محلي لاكتساب المعرفة المحلية أولوية لزيادة المبيعات المستقبلية.

وتتوسع NotBurger حاليًا في قسم الأطعمة المجمدة لشركاء التجزئة المختارين، ومن المتوقع أن يزداد التوزيع بشكل ملحوظ في الشهرين المقبلين، كما تم تحديد Walmart و Save on Foods و Georgia Main و Thrifty Foods والمزيد ليكونوا شركاؤهم في المستقبل القريب.

انتشار فطائر NotCo 

يُذكر أنه تم تطوير NotBurger على خلفية إطلاق الحليب البديل الناجح لشركة NotCo، باستخدام نفس منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة "Giuseppe" وتم تحديد المكونات التي من شأنها تقليد مذاق ومشكل اللحم البقري التقليدي، دون إشراك الحيوانات.

وكانت "باراجواي" قد عقدت شراكة مع سلسلة المحلات الأمريكية الشهيرة "برجر كبنج" وتم تأمينها في عام 2021 مع تقديم NotCo الفطائر لمنتج Veggie Whoppers، وجاء ذلك بعد إطلاق Rebel Whopper في تشيلي قبل أشهر، كما وصلت الفطائر أيضًا إلى الأرجنتين، حيث استخدمتها موستازا، ثالث أكبر سلسلة برجر في البلاد ، بعد ماكدونالدز وبرجر كينج.
ؤ ء
للابر ؤ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022