leftlogo

تشتري منظفات بيتك منين؟.. اختاري بين 3 سلاسل تجارية شهيرة

A A A
women-with-detergent-and-clothes-in-the-laundry-2021-09-02-04-29-28-utc
المنظفات
رحلة البحث عن أفضل المنتجات بأرخص الأسعار لا تنتهي رغم صعوبتها.. ويقدم "food today"، أسعار المنظفات والعروض في 3 سلاسل تجارية شهيرة.

 

كارفور


بدأت سلسلة "كارفور" نشاطها في مصر عام 2002، وتدير اليوم 59 هايبر ماركت وسوبرماركت، وتوفر كارفور مصر أكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وتعمل "كارفور" مصر مع 850 موردًا وشريكًا محليًا من مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي ساهم في توفير الدعم للاقتصاد المحلي.
 
ويمكن لزوار كارفور الحصول على المنتجات الورقية والألبان، والمنظفات، واللحوم والفواكه والخضروات، بالإضافة للزيوت والدواجن المجمدة، ومستلزمات الأطفال، وكذا عدد كبير من البقوليات.


أسعار المنظفات في كارفور

 

خير زمان


تضم  فروع "خير زمان" تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم منها اللحوم والألبان ومنتجاتها والبقالة والخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.

 

وتتبع سلسلة "خير زمان"، مجموعة المنصور القابضة، إحدى أكبر سلاسل تجارة التجزئة في مصر، ولديها أكثر من 200 فرع على مستوى الجمهورية، ما بين سلسلة «مترو ماركت» وسلسلة «خير زمان» وسلسلة «ميني مترو» وسلسلة «فريش فوود» ماركت.

وأطلقت «المنصور» سلسلة خير زمان في عام 2006، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية.

 



أسعار المنظفات في خير زمان


مترو ماركت


تضم فروع «مترو ماركت» تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم منها اللحوم والألبان ومنتجاتها، والبقالة والخضروات والفاكهة، وأقسام أخرى تضم تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.

 

وأطلقت مجموعة «المنصور» مترو ماركت في عام 1996، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية.

وتتبع مجموعة «المنصور» رجل الأعمال يوسف المنصور، وهي إحدى أكبر المجموعات ذات الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وتتبعها شركات في العديد من القطاعات، بما في ذلك السيارات وقطاع التجزئة والخدمات والعقارات.





أسعار المنظفات في مترو ماركت
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022