leftlogo

«تصنيع منتجات الألبان طبقًا للمواصفات القياسية».. ورشة عمل بين «غرفة الإسكندرية» و«مهرجان الجبن»

A A A
ورشة عمل المهرجان المصري للجبن وغرفة الإسكندرية
ورشة عمل مهرجان الجبن المصري وغرفة الإسكندرية

عقدت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل ورشة عمل بعنوان "إنتاج وتصنيع منتجات الألبان طبقًا للمواصفات القياسية"، وذلك بالتعاون مع مهرجان الجبن المصري ونقابة الزراعيين بالإسكندرية وغرفة الصناعات الغذائية.


غرفة الإسكندرية

جاء ذلك بحضور أحمد صقر نائب رئيس غرفة الإسكندرية، وعضوي مجلس الإدارة محمود مرعي ومحمد حفني، وأعضاء شعبة الألبان بالغرفة، وعدد من منتسبي الغرفة، وتم خلال الورشة مناقشة آليات تطوير الصناعة، وكيفية رفع وعي المستهلك بأضرار الدهون النباتية على الصحة، ودور الإنتاج الحيواني في زيادة كميات اللبن والاهتمام بجودته لتوفير احتياجات الصناعة محليًا، إضافة إلى ضرورة تفعيل دور الجهات الرقابية في تحديد الأسعار.
وحاضر خلال الورشة كلاً من الدكتور مرسي السودا، المهندس طه العشري، المهندس محمد الهواري، الدكتور صبحي سلام، المهندس محمد الرفاعي، المهندس عبد المنعم خليل والدكتور محمود حسن.

أول مهرجان للجبن

تستضيف مصر أول مهرجان محلي وعربي للجبن في الفترة ٢٢-٢٤ ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مدينة نصر، برعاية مؤسسة ميد مارت، وفاعليات وعروض المهرجان تشمل وجود عرض وتذوق وبيع جميع أنواع الجبن ومنتجات الألبان الأخرى وطبخ حي بالجبن وعروض ترفيهية ومسابقات وهدايا للجمهور ومسابقة النحت على الجبنة ومسابقة الرسم على البلاص ومسابقة تنسيق أطباق الجبن وندوات علمية حول صناعة الجبن.

عن شركة ميد مارت

شركة ميد مارت، هي مؤسسة استشارية في مجال التسويق وتطوير الأعمال، تأسست عام ٢٠١٦ من قبل فريق شغوف يتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال في العديد من المؤسسات الوطنية والدولية، وهي شركة معتمدة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتقديم استشارات تطوير الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

زيادة الصادرات

وتهتم بالتعريف والتسويق للمنتجات المصرية الواعدة، التي تحرص الدولة المصرية على تطويرها وزيادة صادرتها، عن طريق تنفيذ فعاليات تسويقية كبرى تجمع المنتجين والمسؤولين وأصحاب القرار والجمهور معا، للتعريف بهذه المنتجات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجهها والعمل على ايجاد حلول عملية ومستدامة تخدم جميع أطراف سلسلة القيمة.
2333324

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022