leftlogo

تطبيق توصيل الطعام «عالسريع» يحصل على تمويل بـ 3.2 مليون دولار

A A A
توصيل الطعام
تطبيق توصيل الطعام

تواصل تطبيقات توصيل الطعام فى اجتذاب مزيد من الاستثمارات ،حيث أعلن تطبيق «عالسريع» العراقي عن إغلاق جولة استثمارية جديدة ،وهو التطبيق الثانى لتوصيل الطعام فى العراق، الذي يحصل على تمويل خلال أسبوع، حيث سبق وحصل تطبيق التوصيل «تيب توب» على تمويل بقيمة 5 ملايين دولار.

وأعلنت شركة «عالسريع» العراقية الناشئة، المالكة لتطبيق توصيل الطعام وتطبيق أخر للتوصيل «الزاجل»، عن إغلاقها جولة استثمارية (Bridge) بقيمة 3.2 مليون دولار بقيادة Iraq Tech Ventures و Innovest ME، ومشاركة من Euphrates Advisors  بجانب مجموعة من المستثمرين الأفراد.


وقالت المجموعة إن الجولة الأخيرة التي تمت الشهر الماضي رفعت فيها قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها خلال العام  الماضى 2021 إلى 4 ملايين دولار.

انطلقت مجموعة «عالسريع» عام 2018 بعد تأسيسها بواسطة بسام العطية، وتعمل الآن في بغداد والبصرة في خدمات توصيل الطعام عبر تطبيق «عالسريع»، الذي توسع مؤخرًا لسوق البقالة، فيما توفر المجموعة عبر تطبيق «الزاجل» خدمات التوصيل لقطاع التجارة الإلكترونية.


وتُدعم المجموعة خدماتها من خلال تطوير نظام لنقاط البيع وأجهزة نقاط بيع خاصة بها.


تهدف المجموعة إلى تعزيز تواجدها في سوق التجارة الإلكترونية في العراق خاصة مع الاهتمام المرتفع بهذا القطاع والشركات الناشئة فيه، حيث سبق لتطبيق التجارة الإلكترونية السريعة وخدمات توصيل البقالة والطعام، «تيب توب»، الإعلان عن جمع 5 ملايين دولار أمريكي قبل أيام ضمن استعداداته للتوسع من أربيل إلى باقي أنحاء العراق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022