leftlogo

تطبيق "GOPUFF" البريطاني يحافظ على موقعه بقطاع البقالة رغم كورونا

A A A
عنعنع
شركة "GOPUFF" لتوصيل البقالة
في الوقت الذي تباطئ فيه سوق توصيل البقالة بعد مرحلة الوباء، تعتقد شركة Gopuff الدولية لتوزيع السلع الغذائية أنها رائدة  في هذا المجال، بعد أن شهدت ارتفاع الطلب عليها بنسبة عشر مرات في الأشهر الستة الماضية، بعدما عرقل الوباء حركة البلاد، وأصبح الجميع يطلبون كل شيئ عبر الإنترنت.
 

توصيل المنتجات والسلع الغذائية

نظرًا لأن جائحة Covid-19 أبقت الناس في منازلهم لفترة طويلة، فقد ضخ المستثمرون المليارات في شركات البقالة التجارية السريعة، التي تهدف إلى توصيل المنتجات والسلع الغذائية، بداية من الحليب حتى شواحن الهاتف في غضون 15 دقيقة، كما افتتحت العديد من الشركات في المملكة المتحدة مثل Gorillas، التي لم تدم حتى عامين، وأعلنت الشهر الماضي تسريح 300 موظف وتخرج من أربعة أسواق.

وعلق بريان باتيستا، نائب رئيس Gopuff لـGrocery Gazette: "نحن على ثقة من أن Gopuff سيواصل نموه ويمكننا تجاوز ما نراه تباطؤًا في القطاع، فمع تقديم Getir و Gorillas و Just Eat خدمات توصيل البقالة في أقل من 15 دقيقة، تهدف Gopuff إلى التركيز على تقديم جميع  المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة في أسرع وقت".

مبادرة Tesco Express Price

يضيف باتيستا، الذي انضم إلى الشركة في وقت سابق من هذا العام: "تعمل Gopuff حاليًا في أكثر من 35 موقعًا في المملكة المتحدة، وتغطي 70٪ من السكان في أكثر من 15 مدينة رئيسية، وتقدم آلاف العناصر".
وتابع: "لا يمكنني تجاهل الضغوط التي نراها في الاقتصاد، خاصة مع ارتفاع تكاليف المعيشة، لذا قررت Gopuff إطلاق مبادرة Tesco Express Price Beating، لتيسير 100 عنصر أساسي في بقالة Big 4".

مستقبل Gopuff 


نتيجة لارتفاع تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة، كشفت Gopuff عن أحدث شراكتها مع Collective Benefits لمنح شركاء التوصيل وأعضاء فريق المتجر الوصول إلى بطاقات خصم الوقود والصفقات الكبيرة.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد، أضاف باتيستا: "تشهد Gopuff زخمًا قويًا حقًا في السوق، على الرغم مما يعانيه واقع الاقتصاد العالمي، ونرغب في مواصلة توسيع نطاق منتجاتنا بأسعار تنافسية، وتقديم المزيد من العلامات التجارية المحلية التي تناسب الأذواق المحلية لعملائنا".
حجحجح
تعتعتع
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022