leftlogo

تطور التغذية المدرسية...من البسكويت ذو الورقة الفضية إلى منتجات سايلو فودز

A A A
school
سايلو فودز
تعد التغذية المدرسية أحد الجوانب الهامة في حياة الطلاب، حيث تساهم في توفير الغذاء الصحي والمتوازن لهم خلال فترة التعليم، على مر العصور، شهدت التغذية المدرسية تطورًا كبيرًا من حيث المحتوى والشكل، لتلبية احتياجات الأطفال وتعزيز صحتهم وتحسين أدائهم العقلي والبدني خلال ساعات الدراسة.

في الماضي، كانت وجبات التغذية المدرسية تتألف غالبًا من بسكويت معبأ في أكياس فضية، وكانت تختلف عن البسكويتات التجارية العادية في شكلها ومحتواها.

 كان البسكويت المدرسي في صورة مربعة ذات ملمس خشن، وكانت صلبة عند القطع، وعلى الرغم من أن هذه البسكويتات كانت توفر الألياف اللازمة للطلاب، كانت غير مفضلة لهم.

مع مرور الوقت، تطورت التغذية المدرسية وأصبحت تهتم بتقديم وجبات صحية وشهية تحتوي على تركيبة متوازنة من العناصر الغذائية الضرورية، واحدة من الشركات التي ساهمت في هذا التطور هي شركة سايلو فودز، التابعة للدولة، حيث قامت بتحديث وتطوير بسكويت التغذية المدرسية.

تم تغيير شكل العبوة وتصميمها بشكل يناسب الطلاب ويجعلهم يشعرون بالانتماء إلى بيئة التعليم مع الشعور بالطفولة وتم توفير أنواع جديدة من البسكويتات، مثل بسكويت التمر، الذي أضاف تنوعًا إضافيًا للطلاب.

 هذا التطور في بسكويت التغذية المدرسية جعله يحظى بإعجاب أولياء الأمور قبل الطلاب، حيث يتمتعون بالثقة في أن أبنائهم يتناولون وجبة صحية ومغذية خلال فترة الدراسة.

على مدار سنوات تطورت التغذية المدرسية من الماضي حتى الحاضر، حيث تركز على تقديم وجبات صحية متوازنة ولذيذة للطلاب، تغيرت أشكال العبوات وأضيفت أنواع جديدة من البسكويت، مما جعلها تلبي معايير الغذاء الصحي وتلقى إعجاب الأهل والطلاب على حد سواء.
7 أنواع من البسكويت مختلف الأشكال والأحجام.
هيفين تأتي في عبوات 60 و125 جرامت وتضم أطعم البندق وجوز الهند والفراولة والفانيليا والنعناع والشوكولاتة.

بوو... ويفر مغطي بطبقة بالشيكولاتة وبطعم الفراولة والبندق وجوز الهند والشوكولاتة والفانيليا.

- يويوز بسكويت سادة بالفانيليا وبالكاكاو.

سولتي  بايتس وجبة خفيفة عبر بسكويت غني بالطعم وقوام خفيف مقرمش.

فروتسي بسكويت بعجوة.

تومورو بسكويت بعجوة بالقرفة وعجوة وعجوة بالكاكاو.

معمول وكوكيز.

تتبع شركة “سايلو فودز” جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وتملك مساحة 135 فدان للمصانع الخاصة بها، تم تنفيذ المرحلة الأولى لتضم 14 صومعة قمح بطاقة 230 ألف طن سنويًا، ومصنع للبسكويت بطاقة 68 ألف طن، وثالث للمكرونة بطاقة 151 ألفًا، ومصنع للمخبوزات طاقة 9 آلاف طن، ومصنع للروتو بطاقة 8 آلاف طن، ومصنع للدوبلكس بطاقة 6 آلاف طن.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022