leftlogo

تظل "شيتوس" متربعة على عرش الوجبات الخفيفة بالرغم من منافسة "جاجوار"

A A A
jaguar
شيتوس * جاجوار
تتنافس الكثير من الشركات على انتاج المقرمشات والمسليات والوجبات الخفيفة وتسعى كل شركة لأثبات نفسها بشكل مختلف وبأطعمة متميزة ومنها شركات عالمية وأخرى مصرية، ليس فقط رقائق البطاطس التي تحظى بانجذاب الكثير من الأشخاص حولها، لكن هناك أيضا منتجات أخرى وخلال هذا التقرير سوف نناقش المنتجات المقدمة من شركة "شيتوس" و "جاجوار" اللذان ينتجان مقرمشات متشابه.

"شيتوس"

يعود تاريخ الشيتوس إلى القرن العشرين، وقد ظهر لأول مرة في المطابخ المكسيكية، كما أنه يشتهر كوجبة سريعة موجودة في كل الاكشاك والسلاسل التجارية، ويتوفر بأطعمة كثيرة ومتنوعة مثل (شيتوس كرانشي، شيتوس بافس، شيتوس كرانشي حار، شيتوس بالجبنة) بالإضافة الى الفشار، وتحرص الشركة على أن تكون الرائدة دائما في اصدار منتجاها التي يعشقها الكبار والصغار.

وأيضا تتوفر المنتجات بأسعار اقتصادية بين 5 الى 6 جنيها.

كما أدى هوس الأشخاص بمنتجات شيتوس الى اضافته الى الوصفات التي يطبقونها، مثل التريند الاخير وهو إضافة شيتوس الى المكرونة سريعة التحضير.

 بالإضافة الى ان الشركة تمتلك استراتيجية تسويق ناجحة ودائما تستعين بالشباب والجيل الحالي، للإعلان عن منتجاتها لكي يصل مفهوم الإعلان بشكل أسرع الى محبينه، كما يوجد تفاعل قوي للشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"جاجوار"

تعد شركة "ايجيبت فودز" رائدة في مجال المقرمشات والوجبات الخفيفة وتنتشر منتجاتها في مختلف البلدان، ومن بين تلك المنتجات تأتي منتجات "جاجوار" بأطعمة مختلفة مثل (جاجوار كاتشب، جاجوار صلصلة مكسيكية، جاجوار ليمون حلو، جاجوار جبنه) بالإضافة الى الفشار المقدم من الشركة والمنافس أيضا لمنتجات "شيتوس فشار".

كما انه يتوفر بأسعار عالية عن "شيتوس" تتراوح بين 5 جنيها الى 10 جنيها.

تفتقر شركة جاجوار الى التواجد عبر منصات التواصل الاجتماعي على عكس شيتوس الذي تتواجد بقوة على تلك المنصات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022