leftlogo

تعاون بين شركتي ڤاليو وتيلدا لتمكين مستخدمي برنامج "شقلباظ" من استرداد قيمة مشترياتهم

A A A
تيلدا
تيلدا

أعلنت شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة "تيلدا"، منصة الدفع الرقمية، لتمكين مستخدمي برنامج الاسترداد النقدي "شقلباظ" التابع لمنصة ڤاليو، من استرداد قيمة مشترياتهم على تيلدا.


وسيتمكن عملاء "شقلباظ" من استرداد قيمة مشترياتهم وتحصيلها من أي مكان، وذلك من خلال عملية سهلة وبسيطة عبر المسح الضوئي لإيصالات المشتريات، وربطها مع حساباتهم على "تيلدا"، ومن ثمَّ استرداد أموالهم فورًا على بطاقة "تيلدا".


وأوضح أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو، أن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة بتعزيز تكنولوجيا الخدمات المالية في السوق المصرية، وتوفير الحلول المالية الرقمية التي تتيح للعملاء تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة والحصول على مختلف الخدمات بسهولة.


من جانبه، أكد أحمد صباح، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلدا"، أن الشراكة مع "ڤاليو" تعدّ بمثابة خطوة كبيرة تؤكد على مهمة الشركة لإحداث تغيير جذري في قطاع المدفوعات المالية الرقمية في مصر، وتوفير خدمات مالية ميسرة وسهلة للمستخدمين.


تجدر الإشارة إلى أن "ڤاليو" أطلقت برنامج "شقلباظ" في شهر نوفمبر 2021 لتتيح للعملاء إمكانية استرادا قيمة مشترياتهم طبقاً للحد الائتماني في "ڤاليو". وتوقع أن تكون هذه الشراكة بين "ڤاليو" و"تيلدا" مثمرة وتعزز من جودة الخدمات المالية في مصر، وتحقق رؤية التحول نحو مجتمع غير نقدي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022