leftlogo

للحصول على بدائل صحية

تعاون CP Kelco الأمريكية للمنتجات النباتية و Shiru لتكنولوجيا الأغذية

A A A
New-materials-and-technologies-helping-improve-dairy-alternatives
منتجات نباتية
تدخل شركة المكونات الغذائية CP Kelco في شراكة مع شركة Shiru الناشئة لتكنولوجيا الأغذية، لتطوير وتوسيع الجيل التالي من البروتينات النباتية كحلول أكثر استدامة للعديد من المكونات المشتركة، وقالت الشركتين في بيان إن المرشح الواعد لبدء الشراكة يتضمن بديلاً أكثر طبيعية لمستحلب الميثيل سلولوز.

وبشكل منفصل، قدمت CP Kelco مجموعة جديدة من المكونات المصممة خصيصًا لبدائل اللحوم النباتية، وتأتي من محفظة الشركة الحالية من صمغ الجيلان والبكتين والكاراجينان وألياف الحمضيات، وتشمل بديل ميثيل سلولوز القائم على صمغ الجيلان، ومحسن عصارة قائم على البكتين، ومركب أساسه الكاراجينان وميثيل سلولوز، ومحسن للألياف مصنوع من قشور الحمضيات. 

وفي حين أن اللحوم النباتية لها مكانة مميزة وصحية مع المستهلكين، إلا أن هناك قلق لدى بعض الأشخاص بشأن المكونات الكيميائية المُعالَجة والمستخدمة بشكل شائع في هذا القطاع، فيما تبحث العديد من شركات اللحوم النباتية عن المزيد من الخيارات الطبيعية، خاصة مع صعوبة العثور على مكونات غير اللحوم تؤدي نفس أداء المستهلكين في اللحوم.

وبينما عملت العديد من الشركات أولاً على مذاق المنتجات قبل تحويل التركيز إلى أن تصبح علامة تجارية أفضل، فإن شراكة CP Kelco مع Shiru وخيارات المكونات الجديدة يمكن أن تساعد الشركات على ابتكار منتجات أفضل من البداية.

وفي بيان حول الشراكة مع Shiru، قال روبرت دن، مدير التسويق الأول ورئيس برنامج البروتينات البديلة في CP Kelco، إن الشركة شرعت في مبادرة استراتيجية للتعامل مع البروتينات البديلة والابتكار، ويمكن أن توفر الشراكة وخط إنتاج اللحوم النباتية خيارات أكثر وأفضل للمصنعين الذين يحاولون إخراج المزيد من المنتجات التي تعتمد على الكيمياء من طعامهم. 

ويعتبر ميثيل سلولوز، وهو مستحلب ومكون أساسي في منتجات اللحوم النباتية، هدفًا شائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن طعام أفضل، حيث يتم تصنيعه عن طريق المعالجة الكيميائية للسليلوز في النباتات، وجرى الاعترف بميثيل السلولوز من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كونه منتج آمن.

وفي حين أن CP Kelco هي لاعب قديم في مجال المكونات، فإن الشراكة مع شركة ناشئة مثل Shiru هي خطوة ذكية، إذ يستخدم Shiru العديد من التخصصات العلمية  عبر منصة تسمى Flourish لاكتشاف البروتينات الموجودة في المنتجات الحيوانية التي تخلق وظائف معينة، والعثور على البروتينات النباتية التي يمكنها القيام بأشياء مماثلة، واستخدام التخمير الدقيق لإعادة تكوين البروتينات لاختبارها.
Image1_3202224194813953464364-ec76e847-7d8a-4361-824d-176a006a3695
لحوم نباتية
APAC-s-dairy-alternative-and-plant-based-protein-trends-spur-CP-Kelco-s-regional-expansion
مكونات الطعام النباتي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022