leftlogo

تعرف على أقدم 5 منتجات أمريكية.. شوكولاتة بيكر وطحين الملك آرثر

A A A
يصءشئ
شوكولاتة أمريكية منذ 1790
تحتفل بعض العلامات التجارية الأمريكية، بمرور وقت طويل على إطلاق منتجاتها ذات التاريخ الطويل، فهناك بعض المنتجات من المأكولات والمشروبات مر عليها أكثر من 200 سنة، ولا تزال هذه الشركات تنتج أطعمة مشابهة تمامًا للمنتجات التي بدأت في إنتاجها منذ أجيال، مع إضافة لمسات بسيطة لمواكبة العصر.

1- شوكولاتة بيكر عام 1790 


تعمل العلامة التجارية المملوكة لشركة Kraft-Heinz، تحت اسم Baker، وهذه العلامة التجارية للشوكولاتة موجودة منذ عام 1780، وفي الواقع كانت موجودة تقنيًا لفترة أطول من ذلك، حيث تأسست لأول مرة عام 1764، لكنها خضعت بعد ذلك لتغييراسم بيكر في عام 1780 بعد وفاة أحد مؤسسيها، جون هانون، أثناء تواجده في الخارج، وفقًا لـ FOX News.

2- طحين الملك آرثر منذ عام 1790


يأتي طحين الملك آرثر في نفس توقيت "بيكر" حيث تقترن المخبوزات مع الشوكولاتة في العديد من الوصفات، فهذه العلامة التجارية الشهيرة للدقيق كانت موجودة تقريبًا منذ تأسيس بيكر في بوسطن، ماساتشوستس في عام 1790، وعندما بدأت الشركة عملها، كانت تبيع الدقيق البريطاني المستورد.
 

3- فيرنورز منذ عام 1866


اعتاد المستهلكون في الولايات المتحدة قديمًا على تناول مشروب الزنجبيل الحلو والحار قليلاً الذي تنتجه شركة" فيرنور"، التي باعت المشروب لأول مرة في أحد متاجر ميتشيغان عام 1866، بينما كان متوفرًا في أجزاء كثيرة من أمريكا، وظل إلى حد كبير مشروبًا إقليميًا محبوبًا.

 4- صلصة تاباسكو منذ عام 1868

من الصعب تخيل طاولة مطعم أو عشاء عائلي بدون زجاجة من صلصة "تاباسكو"، وكانت هذه الصلصة الحارة عنصرًا أساسيًا في الأكل الأمريكي لأكثر من 150 عامًا، وقد تأسست العلامة التجارية في لويزيانا عام 1868 من قبل رجل يدعى إدموند ماكلهيني.

5- شوفان كويكر منذ عام 1877

في حين أن Quaker Oats قد تبدو وكأنها تعود إلى فترة ما قبل سبعينيات القرن التاسع عشر، فإن هذه العلامة التجارية الكلاسيكية لطعام الإفطار تعود إلى عام 1877، وكما تقول The Daily Meal يعود تاريخ هذا العلامة التجارية  التي تحمل صورة الرجل ذو الشعر الأبيض الذي يرتدي قبعة أيضًا إلى نفس العام، حيث كان وجه الشركة المسجل كعلامة تجارية منذ البداية.
ؤؤسؤ
ؤسشسؤشء
ؤشسؤْ~ء
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022