leftlogo

تعيين عبدالله صالح عضو مجلس إدارة منتدب بـ"الإسماعيلية مصر للدواجن"

A A A
الاستثمار في الدواجن
الإسماعيلية للدواجن

أعلنت شركة الإسماعيلية مصر للدواجن، تعيين عبد الله كامل صالح عضو مجلس إدارة بالانتداب، وممثلاً لشركة الإسماعيلية للاستثمار، وذلك بتاريخ 31 أغسطس 2022.
وارتفعت خسائر شركة الإسماعيلية مصر للدواجن بنسبة 74.56% خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت الشركة صافي خسارة بلغ 21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 12.03 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وارتفعت مبيعات الشركة في القوائم المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 222.39 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 202.91 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ارتفاع خسائر الشركة

ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 20.99 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 12.02 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وسجلت الإسماعيلية مصر للدواجن صافي خسارة بلغ 12.4 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 6.46 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ارتفاع مبيعات الربع الأول

ارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر، وسجلت 112.5 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 106.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 12.4 مليون جنيه، مقابل خسائر 6.46 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021.

الإسماعيلية للدواجن

تعد شركة الإسماعيلية مصر للدواجن من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الداجني في جمهورية مصر العربية، حيث تأسست عام 1977، وتهدف الشركة للمشاركة في تنمية الثروة الحيوانية عن طريق إنتاج بيض التفريخ وكتاكيت التسمين وتربية دواجن التسمين الحية والمذبوحة ومصنعاتها وبيع إنتاجها في السوق المحلي والتصدير وتربية الأمهات، وكل ما يتعلق بالنشاط الداجني.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022