leftlogo

تفطر إيه يوم العيد؟.. كل اللي بتفكر فيه هتلاقيه في أبلكيشن «هايبر وان»

A A A
تسوق إليكتروني
تسوق إليكتروني

توفر سلسلة «هايبر وان» خلال الوقت الحالي أحدث عروض الأبلكيشن والتي تتمثل في «أحلى فطار يوم العيد»، حيث توفر نحو 5 منتجات لوجبة الإفطار بسعر يصل إلى نحو 247.90 جنيه، وذلك من خلال التطبيق فقط، والذي يتسم بسهولة استخدامه لشراء كل ما يريده العميل، كما يوفر الاستمتاع بالأنواع المختلفة من احتياجات البيت.


كحك وشاي
وتتمثل وجبة الإفطار التي توفرها سلسلة «هايبر وان» في منتجات تابعة للهايبر ماركت، ومنتجات تابعة لشركة جهينة للصناعات الغذائية، كما أن نسبة الخصم على ذلك العروض تصل إلى نحو 10% ، كما حثت السلسلة الزبائن على طلب عرض الفطار في العيد من هايبروان وجهينه.


وتشمل وجبات الإفطار وفقًا لسلسلة هايبر وان، كحك هايبروان كيلو جرام، بسكويت نشادر هايبروان كيلو جرام، لبن جهينة 1.5 لتر، شاي الربيع 100 فتلة، وذلك في الوقت الذي تتيح فيه السلسلة تشكيلة متنوعة من البسكويت من مخابزها.


مزايا أبلكيشن هايبر وان
ويوجد نحو 8 سمات ومميزات يتصف بها تطبيق هايبر وان، منها أنه يسمح باختيارات غير محدودة للعناصر المختلفة، وخدمة توصيل فعالة وذات خبرة عالية، وخدمة ما بعد البيع، كما أنه متعدد اللغات إذ يشمل اللغتين العربية والإنجليزية، ويوفر عروضا حصرية ومستمرة، وكذا تقييمات منتظمة لتجربة التسوق والمتابعة اليومية، ويتيح خيارات دفع متنوعة، والبحث المتقدم الملائم والتنقل السهل.


ويقدم تطبيق سلسلة هايبر وان ماركت تجربة ذكية للتسوق عبر الإنترنت، إذ جرى أخر تحديث عليه من جانب السلسلة في 28 مارس 2022، كما يبلغ حجم الأبلكيشن 7 ميجا، كما أن الإصدار الحالي 1.3.5 من مايكروسوفت، هو يتطلب Android 5.0 والأحدث.


لماذا الأبلكيشن؟
كما أصبحت التطبيقات الإلكترونية «الأبلكيشن» أداة فعالة لجذب الزبائن للتسوق إلكترونيًا، ولذا تتنافس السلاسل التجارية على امتلاك تطبيقًا خاصًا بها يتسم بسهولة الاستخدام، على سبيل المثال حرصت سلسلة "هايبر وان" على تصميم تطبيقها بشكل يساعد على التسوق بدون عناء ويلبي كل احتياجات العملاء، فضلاً عن التمتع والاستفادة بأنواع مختلف العروض المقدمة.


وتعد «هايبر وان»، واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر، وأسسها محمد الهواري عام 2005، وتمتلك 3 فروع رئيسية، في الشيخ زايد، العاشر من رمضان على الأطراف الشرقية، وطريق الإسكندرية الصحراوي الكيلو 56.


happy-women-friends-are-shopping-for-presents-at-c-2022-01-18-23-55-18-utc

تسوق إليكتروني
ييي
اشتري من الأبلكيشن
اتتت
بسكويت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022