leftlogo

تمور وزيت زيتون وعسل نحل.. «الطحان» أصل الأغذية الطبيعية في مصر

A A A
أحد فروع الطحان
أحد فروع الطحان

ذاع صيت منتجات «الطحان جولدن داتس» خلال السنوات الأخيرة لما اشتهرت به بأنها طبيعية 100% وخالية من أي مواد كيميائية، لاسيما في مجال التمور «تمور الطحان»، وانتشرت منتجاتها عبر فروعها سواء بالسلاسل التجارية أو الخاصة بها، وعزز من وصول «الطحان» إلى علامة تجارية رائدة في صناعة التمور هو التزامها وقدرتها المستمرة على تطوير منتجات جديدة ومبتكرة وعالية الجودة.

تمور الطحان


تقول المجموعة، إن منتجاتها واسعة وتتضمن التمور الفرط والتمور المغلفة والمعلبة ومشتقات التمور مثل دبس التمر والتمر بالشكولاتة والتمر بالمكسرات، كما يتم تصنيع منتجاتها بأحدث التقنيات وأفضل وسائل الإنتاج وتعتز باستمرارها في تقديم أفضل المنتجات المميزة للثقافة العربية الأصيلة.

تطوير وتحديث


تُعطي الشركة أهمية قصوى في تحديث وابتكار منشآتها، كما سعت على مدى السنوات الماضية إلى تحديث المنشآت بأفضل التقنيات والمعدات من أجل تقديم أعلى جودة من المنتجات لعملائها، حيث خصصت فريقًا لضمان الجودة وأكثر من 200 موظف يعملون باستمرار لضمان الوفاء بمعايير المنتج بالطريقة التي تشتهر بها.

مصنع الشركة


يعمل مصنع الشركة المقام في الوادي الجديد، في إطار محكم من معايير الجودة والرقابة والصحة والبيئة وبصورة متوافقة مع ما ورد في دليل متطلبات مواصفات الأيزو9001 لنظم إدارة الجودة ومواصفات الأيزو 22000 لجودة سلامة الغذاء وكلها مطبقة فعليًا في الإنتاج، كما تشتهر تمور الطحان بأن منتجاتها طبيعية 100% بدون إضافات كيميائية مما جعلها ترتقي بسوق التمر المصري.

منتجات الطحان


تتنوع منتجات الطحان، ما بين التمر السعودي، التمر المصري، التمر العراقي، التمور المشكلة، دبس التمر، طحينة السمسم، زيت زيتون بكر ممتاز، معمول التمر، عسل النحل، وكل صنف من هذه الأصناف يندرج تحت أنواع عديدة بنكهات مختلفة.
985
تمور الطحان
6533

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022