leftlogo

«تنمية الريف المصري» تكشف عن تيسيرات جديدة لعملاء الشركة حتي نهاية ديسمبر

A A A
استصلاح اراضى
شركة تنمية الريف المصري

أعلن عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن مد مهلة الاستفادة من نظام تيسيرات السداد الجديدة لعملائها من المنتفعين بأراضي الريف المصري، حتى نهاية شهر ديسمبر القادم.


استيفاء الإجراءات
وأشار عبد الوهاب، إلى قرار شركة الريف المصري بضرورة استيفاء جميع المنتفعين الذين يرغبون في الاستفادة من المهلة، جميع الإجراءات والمستندات القانونية والمالية اللازمة قبل 31 ديسمبر القادم.


وأوضح، أنه لن يتم قبول أي طلب أو إجراء بعد انتهاء هذه المدة، حيث إن عدم استكمال المنتفع جميع الإجراءات الخاصة بهذا الشأن سوف يعتبر إقراراً منه بعدم الرغبة في الاستفادة من هذه التيسيرات، وتسري بشأنه الأحكام والشروط الواردة في العقد المبرم معه.


الدعم والمساندة
وقال عبد الوهاب إن هذه التيسيرات تأتي في إطار حرص شركة الريف المصري الجديد على تقديم كافة صور الدعم والمساندة الكاملة للمنتفعين الجادين، للمساعدة على مواصلة أعمال الاستزراع والتنمية بأراضي المشروع.


توفيق الأوضاع
وكانت شركة تنمية الريف المصري الجديد قد أقرت مؤخراً حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان، شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح، ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضي "الريف المصري الجديد"، مع منحهم عدداً من المهلات الإضافية لحين انتهاءهم من إجراءات توفيق أوضاعهم وإتمام الإجراءات المستندية والبنكية الخاصة بأراضيهم بالإضافة إلى إعلان شركة تنمية الريف المصري الجديد كذلك مؤخراً عن تيسيرات أخرى لمنتفعي المشروع القومي من شركات صغار المزارعين والشباب.


تلقي طلبات التعديل
وقرر المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، فتح باب تلقى طلبات التعديلات التى تتم على هيكل رأسمال شركات الإدارة، المؤسسة من صغار المزارعين والشباب، والمخصص لهم قطع أراضي بالمشروع القومي المليون ونصف المليون فدان، مع مراعاة ألا تزيد التعديلات التى تتم على هيكل رأس المال في أي وقت من الأوقات عن 60% من إجمالي قيمة رأس المال، سواءً الناشئة عن تداولات بين الشركاء أو تداولات بدخول شركاء جدد مع مراعاة سداد الرسوم المقررة على هذه التعديلات.


شركة تنمية الريف المصري الجديد 
هي شركة معنية باستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان كمرحلة أولى من أربعة ملايين فدان. وهي شركة مساهمة مصرية 100%، وهي ثلاث مساهمين حكوميين: وزارة المالية الهيئة العامة لمشروعات التعمير و التنمية الزراعية – وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022