leftlogo

توسعات في إنتاج الدواجن.. مجموعة الدقهلية تشارك في فعاليات «أجرينا 22» بعدد من الشركات

A A A
دواجن
مجموعة الدقهلية للدواجن
شاركت مجموعة الدقهلية للدواجن بعدد من الشركات داخل معرض أجرينا في دورته الثانية والعشرون خلال الفترة من 13 أكتوبر وحتى15 أكتوبر 2022.

شركات المجموعة تشارك


وتأتي مشاركة المجموعة بعدد من الشركات التابعة لها من بينها تمري، والتي تواجدت بمنتج داجني تحت مسمي تمري، وشركة شمس وغيرها من شركات الأعلاف الأخرى.
وتستهدف الشركة من التواجد داخل معرض أجرينا 22 تحقيق تعاقدات لائقة، باعتبارها أحد أهم شركات الدواجن المتواجدة بالأسواق تحت قيادة محمود العناني رئيس مجلس إدارة الشركة.
وشاركت شركة تمري والتي تتنوع منتجات الدواجن لها داخل فاعليات المعرض، حيث تمتاز منتجاتها بأنها سريعة التحضير، وذلك لتحقيق الاستمرارية والنمو المدروس ملتزمين بالجودة الشاملة والمصداقية لكى يكونوا الاختيار الأول أمام العملاء.
بداية الدقهلية للدواجن
بدأ نشاط الدقهلية للدواجن فى مصر عام 1981 كإحدى اوائل شركات القطاع الخاص العاملة فى صناعة الدواجن، حيث حققت سمعة طيبة مجال الدواجن على المستوى المحلى والعالمي.
وكانت الشركة تقدم للعميل الخدمات الفنية والإدارية وتساعده في إدارة عمله وتمويله، ما ساعدها على تحقيق نتائج تساعدها على التوسع ونمت أعمال الشركة بنمو عملائها، حيث تعد من أكبر مربي الدواجن في مصر.

تنمية وتطوير المنتجات

تسعى الشركة إلى الاستثمار، حيث تهتم الشركة بتنمية وتطوير وخدمة المجتمع من خلال مؤسسة الفتح التي تعمل في مجالات الصحة والتعليم والتدريب وخلق فرص عمل من خلال تشجيع الصناعات والمشروعات الصغيرة.

 

وبدأت عملية التحول الكبيرة ببناء أكبر مشروع لأمهات الدواجن لإنتاج بيض التفريخ بمنطقة العاشر من رمضان حيث تم إنشاء 7 محطات عملاقة ثم إنشاء معمل التفريخ الحديث بمدينة العبور وكذلك التوسع في إنشاء مزارع التسمين وإنشاء مصنع الأعلاف المحببة بطاقة 1500 طن يومياً ومصنع المركزات ثم إنشاء وتشغيل مشروع أمهات المنيا بطاقة 1 مليون أم ، مخطط زيادتها لـ 1,2 مليون أم.

أحدث المجازر

 وقامت الشركة بتشغيل أحدث مجزر للدواجن بطاقة 8000 طائر في الساعة، حيث تمثل الشركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى إمداد الصناعة بمستلزماتها من الفيتامينات والبريمكسات ومضادات السموم ومختلف الإضافات، وتضع شركة الدقهلية للدواجن الجودة وخدمة العميل كشريك والتنمية المستدامة للمجتمع والعاملين من أهم أهدافها، وأن تكون إحدى أكبر الشركات المتكاملة فى مجال الثروة الحيوانية ومدخلاتها محليا وإقليميا ذات قدرة على الاستمرارية والنمو.

معرض أجرينا

يعتبر معرض أجرينا الشرق الأوسط أكبر وأضخم معرض متخصص فى مجال الدواجن و الثروة الحيوانية والأسماك فى منطقة الشرق الأوسط وهى تستهدف هذا القطاع لما له من دور بارز فى الأمن الغذائي و فى ظل انها تخاطب أكبر أسواق الدواجن والثروة الحيوانية و الأسماك بمنطقة الشرق الأوسط و افريقيا و ما تمنحه من فرص ممكنة لتوسيع هذا القطاع و نقل التكنولوجيا الحديثة إليه.
IMG20221013141243
IMG20221013141240

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022