leftlogo

توصيل مجاني وهتكسب جنيه ذهب.. مزايا التسوق من أبلكيشن الهايبر ماركت

A A A
الشراء أون لاين
الشراء أون لاين

تحفز السلاسل التجارية زبائنها من أجل التسوق أون لاين وعبر الأبلكيشن الخاص بها، بوسائل عديدة منها الخصومات والتخفيضات من ناحية، بجانب الجوائز الثمينة من ناحية أخرى، ويتسم التسوق من خلال التطبيقات الإلكترونية لسلاسل الهايبر ماركت بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بما تقدمه من حوافز أخرى كالمتاحة حاليًا.


تطبيق كارفور

قدمت سلسلة كارفور ماركت لزبائنها عرضًا جاذبًا يعزز من إقبالهم على الشراء أون لاين، يتضمن تمتع أعضاء أبلكيشن ماي كلوب حتى 21 من شهر يونيو الجاري بإمكانية كسب جنيه ذهب في حال قيامهم بالشراء بقيمة ألف جنيه من فروع كارفور أو كارفور أون لاين.


ويتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر.


باسم ماركت

كما حفزت سلسلة باسم ماركت الزبائن على الشراء أون لاين، ووجهت رسالة للزبائن بأن طلباتهم حاليًا أصبحت أسهل من "باسم ماركت" من خلال فروع القاهرة، حيث يمكن الطلب من خلال تطبيق إنستاشوب مقابل رد 50 جنيهًا "cash back" على كل طلب بقيمة ألف جنيه أو أكثر يمكن للزبائن استخدامه في الطلب التالي، موضحة أن هذه العرض يتم تفعيله أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.


وتحافظ سلسلة "باسم ماركت" على سلامة المنتجات الفريش بفروع السلسلة، حيث لديها فريق لاستلامها مُدرب على أعلى مستوى، إذ يتم قياس درجة حرارة سيارات البضائع، ولا يتم استلام أي بضاعة غير مطابقة للمواصفات، كما أن مخازن السلع الخاصة بالمجموعة والمتواجدة بعيدًا عن مقرات الفروع مجهزة بالثلاجات والمبردات، للحفاظ على كل المنتجات في شكلها الطازج مع المطابقة لمواصفات الصحة العالمية.


أبلكيشن هايبروان

أطلقت سلسلة هايبر وان تخفيضات وعروض لعملائها، عند الشراء أون لاين، تشمل التوصيل المجاني وكذا الحصول على برومو كود خصم، عند الشراء بقيمة ألف جنيه من كل الأقسام، عدا قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.


ويوجد نحو 8 سمات ومميزات يتصف بها تطبيق هايبر وان، منها أنه يسمح باختيارات غير محدودة للعناصر المختلفة، وخدمة توصيل فعالة وذات خبرة عالية، وخدمة ما بعد البيع، كما أنه متعدد اللغات إذ يشمل اللغتين العربية والإنجليزية، ويوفر عروضا حصرية ومستمرة، وكذا تقييمات منتظمة لتجربة التسوق والمتابعة اليومية، ويتيح خيارات دفع متنوعة، والبحث المتقدم الملائم والتنقل السهل.ggtret
rerr

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022