leftlogo

توقعات جديدة بارتفاع أسعار ياميش رمضان العام الجاري

A A A
images - 2023-01-28T223501.536
ياميش

مع اقتراب دخول الشهر المعظم، يستعد التجار وأصحاب المحال التجارية، بتوفير واستيراد احتياجات المصريين من ياميش رمضان، وسط توقعات ارتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة.

وقال محمود الشيخ عضو شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن المتوقع ارتفاع أسعار ياميش رمضان خلال العام الجاري عن العام الماضي بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15%.

ونفي عضو شعبة العطارة بالغرفة التجارية بالقاهرة، وجود ارتفاعات تتخطي 25%، مشيراً إلى أن الدولة حريصة على توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.
حقيقة وجود تعريفية جديدة.

أكد المرصد الإعلامي الجمركي، أنه تابع محاولةً جديدةً ببعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي لإثارة البلبلة بين المواطنين، فى إطار حملة التشكيك التى تديرها  الجهات المعادية للوطن، بهدف إشاعة حالة من الإحباط بين الرأي العام بترويج شائعة زيادة التعريفة الجمركية على بعض السلع الكهربائية و«الكمالية» و«ياميش رمضان».

معارض أهلا رمضان


تواصل معارض «أهلا رمضان»، استقبال المواطنين لشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة بجميع المحافظات، وسط ضخ وزارة التموين، أطنان من مختلف أنواع السلع الغذائية، و«ياميش رمضان»، للمعارض يوميا بتخفيضات تتراوح بين 25 و30% في جميع المعارض، بالإضافة إلى ركن «أهلا رمضان» الذي حرصت الوزارة على تخصيصه في جميع المنافذ التابعة لها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022