leftlogo

توماسو رودريجز الرئيس التنفيذي لـ "طلبات": مصر تشكل سوق واعدًا لنا ونحقق نمو كبيرًا فيها

A A A
Polish_20211104_121457253
توماسو رودريجز الرئيس التنفيذي لـ "طلبات"
قال "توماسو رودريجز" الرئيس التنفيذي لـ "طلبات" إن مصر تشكل لنا سوق واعدًا ونحقق نموا كبيرًا فيها والأمور تسيير بشكل جيد هناك.

 واستكمل نحن متواجدون هناك منذ أكثر من 20 عامًا فقد بدأنا في مصر منذ الإستحواذ علي شركة أطلب ، ولازلنا ننمو هناك بمقدارضعفين أو ثلاث أضعاف.

و أضاف إن تعداد مصر السكاني الذي يصل إلي 100 مليون نسمة هو من جعلها مكان مميز لنا ولاستثماراتنا.

وأختتم، نحن نركز بشكل أساسي علي تقديم قيمة أكبر للعملاء بشكل يومي مما يؤدي إلي اعتماد العملاء علينا بشكل أكبر، ونعتقد أن مصر لديها مستقبل باهر مستقبلًا، وتتمتع مصر بقدرات مميزة خاصة ونحن متحمسون للتوسع هناك.

 يذكر أن في وقت سابق التقى المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالسيد توماسو رودريغيز، وذلك لمناقشة خطط الشركة لزيادة استثماراتها في السوق المصري وتقديم حلول مبتكرة لتوسيع قاعدة عملائها بمصر والتي تعتبر السوق الأكبر لنشاط الشركة في المنطقة.

وقد ناقش الجانبان الخطط المستقبلية للشركة داخل مصر في مجال الخدمات الإلكترونية بجانب الاستفادة من الخبرات الشابة المصرية وتوظيفها عبر دعم الشركات الصغيرة العاملة وتشجيعها على التوسع في تقديم خدماتها وذلك تماشياً مع جهود الدولة لتحفيز تلك الشركات ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم، كما تضمن اللقاء مناقشة خطة توسعات الشركة لزيادة قدراتها التشغيلية من خلال إقامة مراكز توزيع تسمي بال dark stores أو متاجر افتراضية جديدة بمختلف محافظات الجمهورية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022