leftlogo

جالاكسي الأعلى سعرًا في "الهوت شوكليت" ونسكويك الأرخص و كادبوري في المنتصف

A A A
هوت شوكليت
جالاكسي و نسكويك و كادبوري
مع بداية دخول فصل الشتاء يبحث المستهلكين عن المشروبات الساخنة كل منهم وتفضيلاته منهم من يحب الشاي ومنهم من يحب القهوة ومنهم من يبحث عن الأعشاب، ولكن سنتحدث هنا عن الشكولاتة الساخنة " هوت شوكلت"، يتواجد في الأسواق العديد من الأنواع ولكن يبحث المسهتلك عن منتج يعطيه قيمة عالية وبأسعار قليلة.


تتفاوت الأسعار على حسب الشركة والحجم، سنتحدث هنا عن مجموعة من الشركات " نسكويك التابعة لنستله"، و " هوت شوكليت جلاكسي" و " كادبوري التابع لمونديليز".


نسكويك



نسكويك هي علامة تجارية لمنتجات شركة نستله السويسرية. في عام 1948 ، أطلقت شركة نستله مزيجًا من المشروبات للحليب بنكهة الشوكولاتة يسمى نستله كويك في الولايات المتحدة، تم إصدار هذا في أوروبا خلال الخمسينيات من القرن الماضي باسم نسكويك (Nesquik).

أسعار النسكويك

مشروب شوكولاتة نسكويك13جرام سعره 4.5 جنيه
نستله نسكويك مشروب شوكولاتة - 70 جرام 18 جنيه
نستله نسكويك مشروب شوكولاتة - 70 جرام 38 جنيه
نستله نسكويك مشروب شوكولاتة - 300 جرام سعره 73 جنيه

جالاكسي


هي علامة تجارية لشوكولاتة الحليب، سُوّقت من قِبل شركة مارس المتحدة وتم تصنيعها لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 1960. تُباع مُنتجات جالكسي في المملكة المتحدة، ايرلندا، الشرق الأوسط، المغرب، باكستان، والهند.
احتلت جالكسي في عام 2014 المرتبة الثانية كأفضل قوالب شوكولاتة بيعاً في المملكة المتحدة.

تملك جالكسي عدة منتجات بأنواع مختلفة من الشوكولاتة بما في ذلك شوكولاتة الحليب، والكراميل، والفواكه والبندق والشوكولاتة الصافية والكثير من المنتجات الأخرى.

أسعارها

جالاكسى هوت شوكليت سريع الذوبان , 200 جم 105 جنيه
جالاكسي هوت شوكليت 13 جم بسعر 14 جنيه 


 كادبوري
هي شركة بريطانية لصناعة الحلوى مقرها الرئيسي في أوكسبريدج، لندن المملكة المتحدة وهي ثاني أكبر شركة لصناعة الحلويات بعد شركة مارس وكانت تعرف باسم شركة «كادبوري شويبس بي إل سي» منذ عام 1969 حتى مايو 2008 وتعد الشركة مدرجة في بورصة لندن، وهي المكونة للمؤشر فاينانشال تايمز 100 مؤشر.

وقد وافق مجلس إدارة شركة كادبري لتصنيع الشوكولاته على عرض قدمه شركة الاغذية الأمريكية العملاقة كرافت لشراء الشركة البريطانية العريقة مقابل 11 مليار جنية استرليني.

أسعارها

بودرة كاكاو ساخن 3في1 كادبوري، 30 جم - 10 عبوات 72.50 جنيه 
بودرة كاكاو ساخن 3في1 كادبوري - 300 جم 66.60 جنيه 

تتباين الأسعار والجودة ويبقى المستهلك هو صاحب القرار، أحيان يختار الجودة و أحيان أخرى يختار السعر و يمكنه أن يوفق بين العنصرين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022