leftlogo

«جبن الوادي» الأكثر انتشار في دول الخليج بجودة 100%

A A A
woman-drinking-milk-drink-from-bottle-standing-nea-2021-12-09-17-12-20-utc
ألبان

تعتبر صناعة الجبن من أهم الصناعات التي تشغل كل من يعشق منتجاتها الكثيرة، وخاصة طريقة إعدادها والأطعمة وكذلك الجودة، الجبن كلمة السر لسعادة الكثيرين وخاصة عندما يتم إضافتها إلى اللحوم والسندوتشات والبيتزا، ولذلك تسعى كل شركات الجبن إلى إثبات مكانتها في السوق ومن هذه الشركات «الوادي».

والوادي هي العلامة التجارية الخاصة بشركة «الفيوم للصناعات الغذائية»، وهي شركة متخصصة في صناعة الجبن الأبيض الطري والكريمة النباتية الدهن، وقد بدأت نشاطها في الأسواق الخارجية ثم اتجهت مؤخراً للعمل بالسوق المحلي، ويتميز منتج الوادي بجودته الفاخرة والتي حازت على إعجاب الجميع ، كذلك شكل عبواته الجذابة و التي أيضاً تحافظ على المنتج بطريقة آمنه 100% .

تاريخ «الفيوم للصناعات الغذائية»


تأسست الشركة عام 2000 م وشرعت في مجال تصنيع الجبن الأبيض بأنواعه المختلفة بأعلى جودة ممكنة، وبدأت الشركة في السوق المحلي بسيارتين فقط ثم وصلت إلى إسطول من السيارات يغطى أنحاء الجمهورية.

ركزت «الفيوم للصناعات الغذائية» عملها بالسوق الخارجي خاصة في دول الخليج العربي والسعودية والكويت، وأصبح منتج «الوادي» متصدرا لقائمة منتجات الجبن هناك، وفي مصر يتصدر منتج الوادي بصعيد مصر بالكامل ويعتبر منافسا قويا لكبرى شركات الجبن في باقي المحافظات .

تعمل الشركة على تكثيف الجهود للبقاء على قمة هرم الجودة، وفيما يخص العملاء فتعمل الشركة على تحقيق متطلبات العملاء في جميع أنحاء الجمهورية على الصورة التي ترضى الجميع.

الأهداف المستقبلية


تتجه الشركة إلى فتح أسواق خارجية جديدة لكي تغزوا الأسواق العالمية وليس دول الخليج العربي فحسب.

تستخدم شركة الفيوم للصناعات الغذائية، أحدث الطرق في تصنيع المنتجات، وكذلك تستخدم أحدث الأجهزة في التعبئة والتغليف، حيث يتم تحليل اللبن بالطرق الكيمائية والبيولوجية، للتأكد من سلامته وصلاحيته للعمل ثم يتم استلام اللبن وتمريره على فلاتر لإزالة الشوائب أو التجمعات البكتيرية ويتم معاملته معاملة حرارية على أحدث أجهزة البسترة المستخدمة في مجال الألبان، ثم يتم عمل خلط للمكونات حسب المواصفات القياسية المصرية لتصنيع الجبن، وبعد ذلك يتم تبريد المنتج إلى درجة حرارة 2 درجة مئوية، ويتم توزيعه إلى نقاط التوزيع الموجودة في أنحاء الجمهورية ليصل إلى الموزع ثم إلى المستهلك في صورته النهائية طازجاً حديث التصنيع .

كما أن صالات الإنتاج التي يتم فيها التصنيع خاضعة لأحدث طرق مراقبة الجودة والإنتاج، وتنتج الشركة جبن الوادي ملح خفيف، وجبن الوادي دوبل كريم، وجبن الوادي إسطنبولي، والوادي قريش.


oat-milk-delicious-and-healthy-vegetarian-alterna-2021-08-28-19-13-31-utc


happy-pregnant-lady-enjoying-healthy-calcium-drink-2021-09-02-17-13-13-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022