leftlogo

"جرين ماجيك للإنتاج الزراعي" تخطط لاستثمار 15 مليون جنيه لتصنيع الأسمدة العضوية

A A A
عملية التسميد
عملية التسميد
تخطط شركة "جرين ماجيك للإنتاج الزراعي" لاستثمار 15 مليون جنيه في إضافة خط إنتاج لتصنيع الأسمدة العضوية بهدف زيادة الإنتاجية وتوسيع نطاق التصدير. 

وصرح عمرو رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة، بأن "جرين ماجيك" تهدف إلى فتح أسواق تصديرية جديدة في السوق الخليجية، وبخاصة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عدد من الدول الأفريقية، وعلى رأسها غينيا، يعتبر توسع الشركة في عملية التصدير مهمًا نظرًا لزيادة حجم الأراضي الزراعية في تلك الدول والتي تعمل على زيادة الطلب على منتجات الشركة.

وأوضح رسلان أن الشركة حاليًا تورد ما يقرب من 50 منتجًا لتغطية 80% من المساحات الزراعية في مصر، وتشمل منتجات الشركة مبيدات الآفات الحشرية والأسمدة العضوية والمغذيات والمخصبات الزراعية.

وأشار إلى أنه تم زيادة مساحة المصنع من 600 إلى 1200 متر مربع في بداية العام الجاري لتنفيذ التوسعات الجديدة، وأن العمل جارٍ حاليًا على تنفيذها.

وأكد أن الشركة تسعى لمواكبة التغيرات المناخية من خلال زيادة إنتاجها من الأسمدة، بهدف توفير بيئة مناخية ملائمة للزراعة، وتعمل الشركة على تطوير أسمدة مبتكرة تعزز تغذية النباتات، بما في ذلك الأسمدة العضوية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022