leftlogo

«جست فروتس» تشارك في «جلفود دبي» لافتحام أسواق تصدير جديدة

A A A
محمد الحبيبي
محمد الحبيبي

تشارك شركة جست فروتس «Just Fruits» للعصائر الصحية في معرض جلفود دبي 2023، لمواصلة اقتحام أسواق تصديرية جديدة تتماشى مع خطة الشركة التي بدأتها منذ العام الماضي، وذلك وفق تصريحات محمد الحبيبي الرئيس التنفيدي لـFood Today  والذي أوضح أن الشركة هي الوحيدة التي تقدم منتجات طبيعية بدون مواد حافظة للصغار والكبار.

خطة للتصدير

أضاف "الحبيبي" في تصريحاته لمنصة Food Today  أن الشركة لديها خطط قوية للتصدير حيث نجحت الشركة في الحصول على طلبيات تصدير خلال الفترة المقبلة، وهي خطوة ناجحة للغاية حيث بدأت الشركة في التصنيع خلال مارس 2022 وهو أول إنتاج للشركة.

شركة جست فروت

أشار الرئيس التنفيذي لشركة جست فروت «Just Fruits»، أن مؤسسته تنتج المنتج الوحيد للأطفال والكبار بدون سكر أو مواد حافظة أو مكسبات الطهي، وأن المنتج لديهم يشمل أنواعًا مختلفة منها تفاح ومانجو وتفاح ومشمش وتفاح وقرفة، وهي مجرد فاكهة مخصصة للأطفال كمنتج صحي، كما أن «Just Fruits» هي الوحيدة في الشرق الأوسط ومصر التي تنتج هذه المنتجات الصحية.

المشاركة في المعارض

تحرص شركة جست فروت «Just Fruits» للعصائر الصحية، على المشاركة في المعارض، حيث شاركت في معرض فود آفريكا 2022 الذي انعقد خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية وسط مشاركة محلية ودولية كبيرة من كبري شركات التصنيع الغذائي، وهو من تنظيم شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أى أف بي.

الصناعات الغذائية

كما شهد مشاركة دولية من كبرى الشركات العارضة في مجال الصناعات الغذائية تصل الى حوالى 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب أكثر من 500 مشترى دولى يمثلون العديد من دول العالم من أوروبا  وأمريكا والشرق الأقصى والدول العربية و50% منهم من قارة أفريقيا، حيث أصبح هذا المعرض واحدًا من أهم المنصات الدولية في مجال التصنيع الغذائي.
جست فروت
جست فروتس
عصائر
عصائر جست فروتس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022