leftlogo

جلفود 2022 يُناقش ابتكارات «الأغذية والمشروبات».. 13 فبراير

A A A
547179651551931695
معرض جلفود
تنطلق الدورة الـ 27 من المعرض الدولي «جلفود 2022»، المخصص لقطاع الأغذية والمشروبات خلال الفترة من 13 فبراير الجاري، ويستمر لمدة 5 أيام، بمركز دبي التجاري العالمي.

ويستعد المعرض لإطلاق منصة تتضمن أحدث الابتكارات في مجال عمليات التغليف المستدامة والمنتجات الغذائية عديمة الانبعاثات الكربونية وعرض أحدث المنتجات المعبأة في عبوات يسهل تحويلها إلى سماد وعلب قابلة لإعادة التدوير.

وتعتزم شركة "إن زد إم بي" التي تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها، عرض أولى منتجاتها المُعتمدة من الزبدة عديمة الانبعاثات الكربونية، والتي تم تصنيعها بالكامل بطريقة مستدامة باستخدام مصادر الطاقة المتجددة.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي، إن جلفود 2022 يستقطب نخبة من أبرز المؤثرين في القطاع، ويستضيف أكثر من 4 آلاف شركة عارضة مع مجموعة من أبرز من المتحدثين من أكثر من 120 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأكدت لوه ميرماند، أن المعرض يستضيف كذلك أكثر من 100 من الطهاة من بينهم طهاة حائزين على نجوم ميشلان وجوائز أفضل الطهاة العالميين فضلاً عن قادة الأعمال وصنّاع السياسات الحكومية لمناقشة هذه القضايا الجوهرية ويعكس ذلك الرغبة الحقيقية لدى قادة القطاع بإحداث تغيير إيجابي فيه وجاهزية المستهلكين لقيادة توجهاته.

ويشكل المعرض الفعالية الأبرز التي تُعنى بصياغة مستقبل مزدهر لقطاع الأغذية والمشروبات والمجتمع عموماً حيث يجمع تحت مظلته أبرز الجهات الفاعلة في جميع مجالات القطاع بمن فيهم المسؤولين عن اللوائح التنظيمية وصناع السياسات والمنتجين وتجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة.

ويضم جلفود 2022 قائمة موسعة من الشركات العارضة بما في ذلك أجنحة جديدة لقطاع المأكولات البحرية النرويجي والأورغواي وبنما وأوزبكستان إلى جانب مشاركين جدد من أستراليا وكولومبيا وجنوب أفريقيا وسويسرا وهونغ كونغ.

ومن المقرر أن ينعقد معرض جلفود 2022 في ظل مجموعة صارمة من إجراءات السلامة والنظافة لضمان بيئة عمل آمنة وأثبت مركز دبي التجاري العالمي إمكانياته في تأمين بيئة أعمال مباشرة تُعد الأكثر أماناً واستضافة فعاليات عالمية المستوى في ظل تطبيق أرقى إجراءات السلامة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022