leftlogo

جمعية «رجال أعمال الإسكندرية» تناقش مبادرة «الحد من الأكياس البلاستيكية»

A A A
ef4abda3-d9a7-4920-9eaf-fc9a5c77576f
رجال أعمال الإسكندرية

ناقشت لجنة البيئة بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، برئاسة د. وليد البرقي مبادرة وزارة البيئة ومحافظة الإسكندرية للحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام، واستضافت اللجنة  د. سامح رياض وكيل وزارة البيئة ورئيس الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية، بهدف مناقشة المبادرة بمقر الجمعية.

 دعم المجتمع السكندري

قدم د.محمد محرم، نائب رئيس مجلس الإدارة للتوسعات والمشروعات الجديدة، عرض عن أنشطة الجمعية ووحدات العمل التابعة لها وماتقدمه من خدمات داخل وخارج الإسكندرية، واستعرض محرم الدور الحيوي الذي تقوم بة الجمعية ولجانها المختلفة في دعم المجتمع السكندري والتنمية المجتمعية، مؤكدًا على تنسيق لقاء أخر للأعضاء  أصحاب السلاسل التجارية الكبرى وأصحاب المصانع للتعريف بالخدمات المباشرة بصورة أوضح.
 

المخلفات البلاستيكية

من جانبه قدم د. سامح رياض، وكيل وزارة البيئة ورئيس الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية، عرض عن  القمامة البحرية والمخلفات البلاستيكية بما يتضمن الأثار السلبية العائدة على البيئة والاتفاقيات الدولية التي تعمل على الحد من استخدام البلاستيك والجهود المبذولة من اجل الحد من استخدام االمواد البلاستيكية والعمل على توفير بدائل لها.

 

 
محمد-محرم

د.محمد محرم نائب رئيس مجلس الإدارة للتوسعات والمشروعات الجديدة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022