leftlogo

«جولد أليكس» خضروات وفواكه وعصائر مصرية طبيعية في أسواق الشرق الأوسط

A A A
يجب تناول الخضروات بشكل دائم
الخضروات

في ظل الطلب الكبير محليا وعالميا على الخضروات والفاكهة، لجأت الشركات إلى ابتكار وتطوير طرق تخزين وتصدير تلك المنتجات من خلال الحفاظ على الشحنات طازجة لأطول فترة زمنية كبيرة، حتى يتسنى توصيلها إلى جميع دول العالم، ومن هذه الشركات جولد أليكس.

تأسست شركة المركز الخليجى المصرى – (جولد أليكس)، شركة مساهمة مصرية فى عام 1990 على يد محمد طارق فؤاد.

وتعتبر من أوائل الشركات الخاصة، التى تخصصت فى تصدير الخضروات والفواكه المجمدة، وتمتلك الشركة العلامة التجارية الخاصة بالمنتجات جولد أليكس والمسجلة محليا وعالميا.

 

صادرات جولد أليكس

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تبذل كل جهودها لزيادة صادرات الخضروات والفواكه المجمدة عامًا بعد عام، وبالتالي استطاعت أن تكسب مكانًا بارزًا وسمعة جيدة في تلك الصناعة، نظرا للجودة العالية لمجموعة منتجات Gold Alex .

وبفضل التطوير المستمر استطاعت Gold Alex أن تصبح واحدة من كبرى الشركات في الشرق الأوسط  للخضروات المجمدة، حيث أصبحت من العلامات التجارية المشهورة في الأسواق الخارجية المختلفة وجذابة لجميع فئات المستهلكين.

منتجات جولد أليكس

تصنع Gold Alex الخضروات والفواكه من المزرعة إلى مائدة الأكل بدون أي إضافات أو مواد حافظة، تمكنت الشركة من الحصول على شهادتى الأيزو22000: 2005 و الهاساب، لذلك جولد أليكس تضمن منتجاتها من المزرعة إلى المائدة مباشرة بدون إضافات أو مواد حافظة.

 

وتنتح وتغلق الشركة العديد من المنتجات منها: الكزبرة، الرمان، وشوربة خضروات مشكلة، ولب المانجو، ولب الفراولة، ولب الجوافة، والملوخية، والفول والبازلاء والجزر، والفراولة، وسبانخ، وكولكاسيا، وخرشوف، وجميع أنواع العصائر.

ويتم ذلك باختيار البازلاء والجزر والفاصوليا الخضراء الطازجة وتقوم GoldAlex بتنفيذ عملية إنتاج الخضروات المختلطة في بداية الموسم، عندما تكون طرية وتحتوي على نسبة عالية من السكر.

وتجمد الخضراوات في درجة حرارة 18 درجة مئوية تحت الصفر لمدة لا تزيد عن 18 شهرًا. لا يسمح بإعادة التجميد.

 

وتعمل الشركة على تحقيق المزيد من التقدم والنمو المستقبلي، كما تعمل على تعزيز أسواقها القديمة واختراق الأسواق الجديدة بمنتجاتها عالية الجودة وخدماتها المتميزة.

ونظرًا لاستمرارية الجودة والخدمة والابتكار والأسعار الدقيقة أصبح هدفها الرئيسي رضا عملائها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022