leftlogo

"جوميا" تتعاقد مع " أمان القابضة" لتعزيز فرص الدعم المالي وتوفير خدمات رقمية جديدة لعملاء جوميا

A A A
جوميا
جوميا
أعلنت جوميا، شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن شراكة استراتيجية مع "أمان القابضة"، بهدف تعزيز فرص الدعم المالي وتوفير خدمات رقمية جديدة لعملاء جوميا.

تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل عملية الشراء للعملاء وتوفير وسيلة جديدة للسداد عبر منصة جوميا، وهي خيار "اشتري الآن وادفع لاحقًا" والتقسيط باستخدام أمان.

وتعد طريقة "اشتري الآن وادفع لاحقًا" أحد أساليب الدفع الأسرع نموًا في مجال التجارة الإلكترونية، حيث يمكن للمتسوقين دفع الفواتير على أقساط شهرية بدون فائدة، وتوفر عمليات الدفع الإلكتروني بيئة آمنة وفعالة ومكلفة منخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار "جوميا باي" كبوابة دفع آمنة على تطبيق أمان، حيث يمكن لعشاق التسوق عبر الإنترنت استخدام الطرق الجديدة والآمنة لدفع فواتير المشتريات المختلفة، وتعد عمليات الدفع الإلكتروني بشكل عام بيئة آمنة ومكلفة منخفضة، نظرًا لزيادة عدد زوار المنصات الإلكترونية واهتمامهم بالاستفادة من مزايا الدفع الإلكتروني.

وأعرب عبد اللطيف عُلما، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، عن فخره بالشراكة الاستراتيجية مع أمان وأكد أن هذه الشراكة تهدف إلى تحسين تجربة التسوق الإلكتروني للعملاء وتوفير حلول مرنة لسداد المشتريات، وأشار إلى أن جوميا تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

من جانبه، أعرب حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية بأمان القابضة، عن أهمية هذه الشراكة في توفير طرق دفع شمولية أكبر ومرونة في التمويل الاستهلاكي، مما يساهم في تعزيز الشمول المالي وتعزيز الاقتصاد غير النقدي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022